قافلة التوجيه تحط الرحال بثانوية حمان الفطواكي بالدشيرة

2 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2023 - 5:49 مساءً
admintest
تربويات
قافلة التوجيه تحط الرحال بثانوية حمان الفطواكي بالدشيرة

عرفت رحاب ثانوية حمان الفطواكي التأهيلية بالدشيرة الجهادية يوم السبت 1فبراير نشاطا اشعاعيا اطرته قافلة التوجيه من المديرية الإقليمية بانزكان ايت ملول وبمشاركة فاعلة ومتميزة لمستشاري التوجيه مدعمين ومعززين باطر من التكوين المهني وطالبين من كلية الطب والصيدلة باكادير وعرف هذا التوجيهي مشاركة ومساهمة فاعلة من طرف جمعية آباء وامهات وأولياء أمور التلاميذ الذين وضعوا كل الوسائل رهن إشارة المشرفين على هذا النشاط التربوي الهادف
وساهم الجميع في تبصير التلاميذ عن الفرص التعليمية والمهنية المتاحة أمامهم بمختلف مستوياتهم و مسالكهم ومساعدتهم على بناء مشروعهم الشخصي والتعرف على ميولاتهم واستعداداتهم وقدراتهم حتى يستطيعوا تحقيق الاختيار الملائم دراسيا ومهنيا وحياتيا بوعي ومسؤولية.
P IMG 20230402 WA0030 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
وفي فضاء الثانوية تم تأثيث وضع خيام خصصت كل خيمة بمجال من مجالات التوجيه ومنها الطب والصيدلة. التكوين المهني. مهن التربية والتعليم….وجدير بالذكر ان الجميع انخرط انخراطا فعليا في إنجاح هذا اليوم الاستثنائي من أطر التوجيه التربوي والتكوين المهني والإدارة التربوية وجمعية الآباء والتلاميذ إضافة إلى مشاركين فاعلين من خارج المؤسسة من قبيل طلبة من كلية الطب والمدرسة العليا للاساتذة.
P IMG 20230402 WA0013 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
وانتهى النشاط بتوزيع الجوائز التقديرية على المشاركين.

ب.محمد

الاخبار العاجلة