في حضرة الوالي.. ليزيدي يدعو أعيان أكادير وأثرياء سوس لدعم حسنية أكادير

6 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 6 مايو 2021 - 1:29 مساءً
أشرف كانسي
رياضةسلايدر
في حضرة الوالي.. ليزيدي يدعو أعيان أكادير وأثرياء سوس لدعم حسنية أكادير

قام والي جهة سوس ماسة بزيارة مجاملة إلى فريق حسنية أكادير لرفع معنوياتهم في ظل الأزمة المالية التي ترخي بظلالها على الفريق، حيث أن كل مكونات النادي السوس لم تتوصل بمستحقاتها خلال ثلاثة شهور. الزيارة كانت بحضور فعاليات منتخبة على مستوى المدينة والجهة ورئيس النادي.

وخلال تلك الزيارة ناشد في كلمة عبد الرحمان اليزيدي عضو مكتب النادي أعيان أكادير وأثرياء سوس لمد يد العون والمساعدة لغزالة سوس، لأنه يضيف اليزيدي “فريق لكل السوسيين، بسطاء وميسورين”.

وأضاف بأن اللاعبين أبانوا عن مدى حبهم للفريق وتعلقهم به رغم الأزمة، كما أن المكتب المسير قام باللازم والبحث عن موارد لتأدية المستحقات المتأخرة. وحيى المتحدث الفريق الإداري بدوره لأن منهم من لم يتلقى مستحقاته مند ثلاث شهور كاملة إلى جانب الفريق الطبي والتقني.

واستحضارا لهذا الوضع يضيف اليزيدي على الجميع أن بظافر الجهود لأن الفريق ملك لجميع ساكنة سوس، لا يحتكر حبه زيد ولا عمرو، وعلى أعيان أكادير وعموم أثرياء سوس أن يبادروا لمساعدة الفريق، وأعطى مثالا بفئات هشة تعاني العطالة في ظل الجائحة، مع ذلك تساهم قدر المستطاع ولو بالنزر القليل، كما نوه بالمجهود الذي يبذله والي الجهة من أجل دعم الحسنية في مساره الكروي واستبشر اليزيدي خيرا بكون هذه المجهودات التي تبدل ستخلق تحولا كبيرا بفريق الحسنية.

الاخبار العاجلة