طاطا.. شراكة نوعية جمعت ثانوية الجولان التأهيلية بنادي روطاري أكادير

5 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 مارس 2023 - 11:28 مساءً
مصطفى جلال
سلايدرمجتمع
طاطا.. شراكة نوعية جمعت ثانوية الجولان التأهيلية بنادي روطاري أكادير

نجحت ثانوية الجولان التأهيلية بالجماعة الترابية لألوكوم (المديرية الإقليمية لطاطا) في تنسيق مبادرة نوعية مع نادي روطاري أكادير، استفاد منها تلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بالمؤسسة.

فقد اثمر تواصل الأستاذة زهرة وهبي، الحارسة العامة لداخلية الثانوية بمعية مدير المؤسسة مع أعضاء جمعية منتدى روطاري الدولي/ فرع اكادير، والذي يتكون غالبية أعضائه من المشاركين في لحاق رالي الصداقة الذي يعبر عددا من المدن والمناطق الجنوبية للمملكة، عن الربط المجاني للمؤسسة بالانترنيت لمدة سنة، وتمكينها من حواسيب وتجهيزات مكتبية، وسخان يعمل بالطاقة الشمسية، سعة 300لتر.

IMG 20230305 WA0085 - جريدة سوس 24 الإلكترونية

كما شملت المبادرة اصلاح شامل لشبكتي الماء والكهرباء، وتوزيع مجموعة من الأحذية والالبسة وكتب وأدوات مدرسية متنوعة، فضلا عن معدات وأقمصة رياضية.

وخلال الاحتفال الذي اقيم على شرف المشاركين في التظاهرة، خصص حيز كبير منه لتقديم لوحات من التراث المحلي لواحة الوكوم، ثم اطلاق حملة تشجير واسعة بالمؤسسة.

وتأتي تلك المبادرة المتميزة، تعزيزا لانفتاح ثانوية الجولان التأهيلية على كافة الفاعلين والشركاء، دعما للتمدرس وتشجيعا على التميز، حسب ما جاء في كلمة لمديرها الأستاذ حسن المؤدن، خلال الحفل الذي اقيم على شرف أعضاء جمعية نادي روطاري الدولي، يوم السبت 04 مارس الجاري.

الاخبار العاجلة