سوس: تشديد المراقبة على مداخل ومخارج الجهة قبيل حلول عيد الأضحى‬

19 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 19 يوليو 2021 - 7:44 مساءً
admintest
أخبار سوسسلايدر
سوس: تشديد المراقبة على مداخل ومخارج الجهة قبيل حلول عيد الأضحى‬

تتعامل عناصر الدرك الملكي بحزم مع السائقين المغاربة المخالفين للتدابير القانونية، خاصة ما يتعلق بضرورة التوفر على ورقة التنقل الاستثنائية للسفر من مدينة إلى أخرى و عودة إلى تشديد إجراءات المراقبة الأمنية في جل ربوع التراب الوطني أياماً قليلة قبل حلول عيد الأضحى.

وفي ظل إرتفاع وتيرة التنقلات الجماعية للمواطنين طيلة الأيام المنصرمة لاحظت مراقبة أمنية صارمة من لدن أفراد الدرك الملكي بمداخل ومخارج أكادير – جهة سوس ماسة.

وإلى جانب ذلك، يتمّ التحقق من أوراق السياقة لدى المسافرين، بالإضافة إلى ارتداء الكمامات الواقية، مع زجر المخالفين وتطبيق الإجراءات القانونية المترتبة عن ذلك في حقهم.

هذا، وتقوم عناصر الدرك، بتوقيف معظم سيارات النقل السياحي وسيارات الأجرة الكبيرة الوافدة على الجهة، حيث تتم مراقبة مدى التزام السائقين بنسبة الملء القانونية لأعداد الركاب مع إلزامية ارتاء الجميع للكمامات الواقية من الفيروس.

وتروم هذه الإجراءات الحد من انتشار الفيروس على صعيد عاصمة جهة سوس، التي شهدت في الآونة الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في أعداد الإصابات بالفيروس بالتزامن مع رصد بؤرة وبائية في أحد الفنادق المصنفة وسط المدينة.

الاخبار العاجلة