سابقة بأولاد تايمة نائب رئيس جماعة أولاد تايمة يصرح بممتلكاته و ممتلكات زوجته بعد ست سنوات من التسيير

24 أغسطس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 24 أغسطس 2021 - 11:58 صباحًا
مصطفى جلال
أخبار سوسسلايدر
سابقة بأولاد تايمة نائب رئيس جماعة أولاد تايمة يصرح بممتلكاته و ممتلكات زوجته بعد ست سنوات من التسيير

أقدم نائب رئيس جماعة أولاد تايمة المكلف بتدبير الصفقات و متابعة الأشغال، عبد الرحيم بندراعو على التصريح بممتلكاته و ممتلكات زوجته، بعد ست سنوات من التسيير داخل هذا المرفق العام، رافعا بذلك التحدي للمسألة، خطوة اعتبرها الشارع الهواري سابقة من نوعها في تاريخ هذه الجماعة..

سوس24 تعيد نشر تدوينة نائب رئيس جماعة اولاد تايمة

الحمد لله رب العالمين
يوم تحملنا مسؤولية تدبير الشأن المحلي باولادتايمة من موقع نائب الرئيس، صرحنا بممتلكاتنا، والتي لا تتجاوز منزل مساحة 80 متر بنيته مند 2009 وسيارة مستعملة.
واليوم نحن على بعد ايام من نهاية الولاية الانتدابية بعد ست سنوات عمل. تحملت فيها ولله الحمد اكثر من مسؤولية وكلفت بمعالجة وتدبير اكثر من ملف، أذكر على سبيل المثال لا الحصر.
– تدبير قطاع التعمير، وكنت ولله الحمد من وضع خطة عمل المصلحة و ساهم في هيكلة الادارة ووضع وثائق الرخص التي لم تكن من قبل والقطع مع بعض الممارسات المسيئة للمرفق. وبدأت رفقة الموظفين المحترمين عمل تحيين تصاميم اعادة الهيكلة، وموظفي الادارة يشهدون على ذلك. قبل ان اطلب اعفائي من تدبير القطاع طواعية.
– بعدها كلفني الرئيس بتدبير الصفقات ومتابعة الاشغال مند 2017 الى يومه. وقد كان لي الشرف رفقة ثلة طيبة من الموظفين على رأسهم المهندس المحترم سي محمد اوبو والمرحوم سي احمد ايت سعيد رحمه الله والرائع عبدالصادق اغريبيل وسي حسن البوهريمي والشباب الواعد ، لعرج محمد ايت بلا محمد عبدالله ايت هكو سي خالد محمد السباعي والجدد على رأسهم سي معاد بنزيدان وسفيان وحسن.. واعتذر لمن نسيت ذكر اسمه، انتهز الفرصة لاشكرهم جميعا على تعاونهم وتفانيهم في العمل . كان لي الشرف، قلت في متابعة اشغال 79 مشروع والمساهمة في خروجها من بداية الدراسة الى دخولها حيز الخدمة. دون احتساب التجهيزات. …
– كان لي ولله الحمد شرف الإشراف على اعداد برنامج عمل الجماعة 2016\2022 بتكليف من الرئيس وبتنسيق تام معه
– تحملت مسؤولية التواصل لإيصال المعلومة للمواطن وجعله يتابع كل ما يروج ويقع بالجماعة. وهكذا اشرفت على إعداد حصيلة عمل الجماعة سنة 2017 و 2018 و 2021، ناهيك عن التغريدات الفيسبوكية واللقاء المصورة مباشرة ومسجلة.
– حضرت 54 جلسة من 36 دورة عادية واستثنائية، من اصل 56 (دورتين كنت خارج المدينة)، مع حضور دائم بمقر الجماعة والميدان.
– مساهمات عديدة في اكثر من مجال ولله الحمد سيأتي وقت التطرق لها.
وأنا اليوم على استعداد للمحاسبة فيما نملك او يملك اي واحد من اسرتي بما فيها زوجتي (ن. ناجح) التي لاتملك بعد فضل الله الا ما املك، باستثناء المنزل المذكور قبل دخول الجماعة وتغيير السيارة الاولى باخرى مستعملة ايضا (امنت الفارق بعد بيع الاولى ب 2 مليون سنتيم بضمان تعويض التأمين على حادثة السير التي تعرضت لها اسرتي سنة 2018) علما اني رجل تعليم منذ 18 سنة.
وهذا منشور ارفع به التحدي. إن وجد غير ما صرحت به قبل دخول الجماعة وبعد نهاية الولاية مسجل باسمي او اسم اي واحد من اسرتي، الي سترنا الله افضحوا.
اسأل الله ان يتقبل من الجميع ويتجاوز عنا التقصير.
والحمد لله رب العالمين.
بندراعو عبدالرحيم.

الاخبار العاجلة