زكرياء غفولي يطرح كليب «سيدي مولاي» بطابع هندي + فيديو

14 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 14 نوفمبر 2021 - 8:55 مساءً
admintest
ثقافة وفنون
زكرياء غفولي يطرح كليب «سيدي مولاي» بطابع هندي + فيديو

أصدر النجم المغربي زكرياء غفولي كليب أغنيته الجديدة بعنوان “سيدي مولاي” علی قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية “سيدي مولاي” ذات طابع رومانسي مستوحاة من التراث المغربي الشعبي بمزيج مع الإيقاعات الهندية، تعامل من خلالها الغفولي على مستوى الكلمات مع الكاتب عدنان أمصغر والملحن أيوب زعزع والموزع يوسف الجحفاوي.

الأغنية صورت بالمدينة الحمراء مراكش بفندق Palais namaskar تحت إشراف المخرج المغربي إدريس سبيل الدي اختار الاعتماد على مجموعة من اللوحات الراقصة بطابع هندي من تصميم زكرياء بنان بمساعدة شرف الناجي.

وقد كان أخر أعمال الغفولي فيديو كليب أغنية “شوف زمان” التي تعامل من خلالها مع الممثلة المغربية دنيا بوطازوت، والتي تقاسمت معه دور البطولة في “الكليب”، لتحقق أكثر من 19 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب بالإضافة إلى دخولها ترتيب الترند العالمي

ويخوض الفنان المغربي زكرياء الغفولي، جولة فنية تشمل عدة دول أوروبية من بينها فرنسا وإسبانيا وهولندا وألمانيا وبلجيكا لإحياء مجموعة من السهرات الفنية، كان آخرها سهرة مغربية كبرى بمدينة “لييج” البلجيكية، للاحتفال بالذكرى الـ 46 للمسيرة الخضراء، بحضور كبير لأفراد الجالية المغربية بالمهجر، الذين حجوا من مختلف المدن الأروبية، وبحضور سفير المملكة ببلجيكا، السيد “محمد عامر».

الاخبار العاجلة