زاكورة.. الفريق النسوي “زكونو تازارين” يستأنف تداريبه في شهر رمضان

19 أبريل 2021آخر تحديث : الإثنين 19 أبريل 2021 - 8:57 مساءً
admintest
رياضة
زاكورة.. الفريق النسوي “زكونو تازارين” يستأنف تداريبه في شهر رمضان

أقام الفريق النسوي لجمعية زكونو الرياضية حصته التدريبية الأولى خلال شهر رمضان المبارك، مساء الأحد 18 أبريل 2021، بأرضية الملعب الجماعي لتازارين، بحضور بعض أعضاء المكتب المديري و الطاقم و لاعبات الفريق.

و تعتبر الجمعية شهر الصيام فرصة للتمتع بالصحة الجيدة، وكذلك للاستفادة من ممارسة الرياضة خلال الصوم لما تمنحه من فوائد كثيرة للجسم، كالحفاظ على اللياقة البدنية للاعبات، و القضاء على الكسل وغيرها، حيث تمت برمجة حصتين كل أسبوع طيلة هذا الشهر الفضيل.

و تجدر الإشارة إلى أن تقوية الفريق النسوي من خلال إجراء التداريب المنتظمة و اللقاءات الودية تندرج في إطار «مشروع أطر نسوية مؤهلة في كرة القدم بتازارين»، الذي تنفذه جمعية زكونو الرياضية، من 01 يناير 2021 إلى 31 غشت من نفس السنة، بشراكة مع مؤتمر وزارات الشباب و الرياضة الفرنكفونية-إعلان مشاريع سنة 2020 حول ثيمة المرأة و الصحة و الرياضة، الجماعة الترابية تازارين، العصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم و المكتب الإقليمي للهلال الأحمر المغربي بزاكورة.

هذا و سيشارك الفريق النسوي الذي يمثل تازارين و إقليم زاكورة في البطولة النسوية للعصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم الموسم الرياضي 2020-2021 .

محمد خلوفي

الاخبار العاجلة