حقِّق أهداف لياقتك البدنية في شهر رمضان المبارك وقم بمراقبة صحتك باستخدام منتجات هواوي

6 أبريل 2023آخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2023 - 5:56 صباحًا
admintest
علوم وتكنولوجيا
حقِّق أهداف لياقتك البدنية في شهر رمضان المبارك وقم بمراقبة صحتك باستخدام منتجات هواوي

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، من الضروري التأكد بأن صحتنا في أفضل حالة. تساعد أجهزة هواوي المتصلة المستخدمين على تحقيق أهداف اللياقة الخاصة بهم مع الحفاظ على صحتهم بميزات متقدمة. إضافة لطابعها الأنيق و العصري، يمكن لمنتجات هواوي مساعدة المستخدمين على متابعة صحتهم ورفاهيتهم خلال شهر رمضان وما بعده. لذلك، سواء كان المستخدمون يحاولون مراقبة استهلاكهم للطاقة أو مراقبة التدريبات الخاصة بهم لبناء القوة، تساعد منتجات هواوي على فعل ذلك. دعونا نكتشف المزيد حول باقة منتجات هواوي و المرجح ليكون الشريك الصحي المثالي خلال شهر رمضان المبارك.

إدارة الصحة طوال اليوم
مع دخول الناس روتين الصيام كل يوم خلال شهر رمضان، فليس من غير المألوف أن تنخفض مستويات الطاقة لديهم. لحسن الحظ، يمكن أن تساعد ساعات هواوي الذكية مع تقنية مراقبة مستويات SpO2 (نسبة الأكسجين في الدم) طوال اليوم، والتي تتعقب مستويات الأكسجين في دمك حتى تتمكن من الحصول على ملاحظات مهمة حول جهازك التنفسي. نفس القدر من الأهمية هو معدل ضربات قلبك. إذا كانت مرتفعة قليلاً أثناء التمرين، فهذه علامة بأن عليك التهدئة. مع منتجات هواوي، يحصل المستخدمون على مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب عبر تقنية HUAWEI TruSeenTM.

تتأثر أنماط النوم بشكل كبير خلال شهر رمضان حيث نستيقظ لتناول وجبة السحور لبدء الصيام كل يوم. إن الحصول على القليل من النوم لفترة طويلة يمكن أن يؤثر سلبًا على صحتنا وعافيتنا خلال النهار، ولكنها مشكلة يمكن التغاضي عنها بسهولة. مع ساعات هواوي، لم تعد هذه مشكلة حيث يتتبع الجهاز أنماط نومك مع توفير البيانات والتعليقات حول كيفية نومك. يمكن تحقيق ذلك بمساعدة تقنية TruSleepTM المصممة ذاتيًا من هواوي، والتي تتيح للساعة الذكية تتبع عادات النوم بالإضافة إلى تسجيل الشخير أيضًا.

تقترح الساعة الذكية عددا كبيرا من الوضعيات الرياضية بينها 10 أوضاع رياضية احترافية: الجري في الهواء الطلق، والجري في الأماكن المغلقة، والمشي في الهواء الطلق، والمشي الداخلي. هناك العديد من الخيارات المتاحة في ساعات هواوي الذكية لستتمكن دائمًا من الحفاظ على الأشياء طازجة ونتيجة لذلك ستظل متحفزًا لتحقيق أهداف لياقتك البدنية.
تتوفر الساعات و الاساور الذكية من هواوي في السوق المغربية خلال شهر رمضان لتكون الشريك الأفضل خلال هذا الشهر المميز.

الاخبار العاجلة