حفل يكرم “بيداغوجية التمريض” في أكادير

26 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 26 ديسمبر 2022 - 9:41 مساءً
أشرف كانسي
سلايدرمجتمع
حفل يكرم “بيداغوجية التمريض” في أكادير

احتضنت كلية الطب والصيدلة بأكادير، السبت، حفل تخرج الدفعة الثانية لسلك ماستر “بيداغوجية العلوم التمريضية وتقنيات الصحة”، الذي عرف حضور عميد كلية الطب والصيدلة بأكادير، ومدير المعهد العالي للعلوم التمريضية وتقنيات الصحة، وأعضاء هيئة التدريس، والمدير المساعد المكلف بالبحث العلمي والتكوين المستمر والتعاون، والمدير المساعد المكلف بالدراسات والشؤون البيداغوجية، والكاتب العام للمعهد المذكور، بالإضافة إلى ممثل المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية بجهة سوس ماسة، والعديد من الضيوف وعائلات الخريجين.

وافتتح الحفل بكلمة للدكتور عبد السلام الذهبي، مدير المعهد العالي لعلوم التمريض وتقنيات الصحة، تلتها كلمات منسق سلك الماستر البيداغوجي وممثلة خريجي الماستر.

master infermier 1 - جريدة سوس 24 الإلكترونية

وقد شارك الحضور فرحة التتويج مع الخريجين، التي جاءت نتاج مجهود متواصل بذلوه على امتداد سنتين من الدراسة والبحث والتحصيل حققوا خلالها المطلوب وهو النجاح والتميُّز.

وشهد الحفل تكريم مدير المعهد، وكذا الدكتور إسماعيل الشدلي، منسق سلك ماستر “بيداغوجية العلوم التمريضية وتقنيات الصحة”، من طرف الخريجين.

كما تخللت الحفل فقرات موسيقية وكوميدية ومسابقات وقراءات شعرية من إبداعات الخريجين، قبل أن يتم في النهاية توزيع شهادات التخرج على الطلاب وسط أجواءٍ من الفخر والسعادة بهذا الإنجاز المتميز.

ويأتي هذا النشاط احتفالا بتخرج الدفعة الثانية من سلك ماستر “بيداغوجية العلوم التمريضية وتقنيات الصحة”، ومباشرة الخريجين مهمتهم في التدريس والتأطير وإتمام رسالتهم على أعلى مستوى.

الاخبار العاجلة