جماعة تافنكولت تجمع فعاليات سياسية ومدنية لوقفة اعتراف للسيد قائد المركز الترابي للدرك الملكي بتافنكولت

13 أغسطس 2022آخر تحديث : السبت 13 أغسطس 2022 - 11:22 صباحًا
مصطفى جلال
مجتمع
جماعة تافنكولت تجمع فعاليات سياسية ومدنية لوقفة اعتراف للسيد قائد المركز الترابي للدرك الملكي بتافنكولت

متابعة عبدالهادي

تم أمس  الجمعة 12 غشت 2022 بقاعة الإجتماعات بمقر جماعة تافنكولت إقليم تارودانت، إقامة حفل تكريم وتوديع قائد المركز الترابي للدرك الملكي لقيادة تافنكولت،  عبدالهادي الفضيلي الذي يشهد له بالحنكة والتفاني في العمل، والذي غادر المنطقة في اطار الحركة الانتقالية.

أقيم الحفل بحضور فعاليات سياسية ومدنية مختلفة على مستوى دائرة أولادبرحيل، تقدمهم قائد المنطقة والنائب البرلماني عن تارودانت الشمالية  الحسين بوالرحيم، وفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة، ورؤساء وممثلي الجماعات المحلية؛ جماعة تافنكولت، جماعة تالكجونت، جماعة سيدي واعزيز، جماعة أوناين، جماعة تيكوكة، جماعة أولادبرحيل، جماعة تنزرت، جماعة إداوكيلال، فضلاً عن عدد من محبي المحتفى به وممثلي الساكنة وهيآت المجتمع المدني بتافنكولت.

شهد الحفل تقديم شهادات في حق المحتفى به  عبدالهادي الفاضيلي اجمعت على نبل اخلاقه ومعاملته الحسنة وطيبوبته وتمنوا له التوفيق في مهامه الجديدة بمركز القيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة أكادير، كما شكل الحفل مناسبة لإستقبال القائد الجديد رشيد دراز القادم من منطقة مكناس والذي سيتولى مسؤولية مركز تافنكولت.

مبادرة مستحسنة وطيبة تحسب لجماعة تافنكولت وتنم عن سلوك حضاري بوقفة إعتراف، لا تنقص شيئا من غزارة عطاء ومجهودات رجل من رجالات الدرك الملكي بالمنطقة والذي خلد اسمه من ذهب في المنظومة الأمنية المتعاقبة على المنطقة.

واليوم الساكنة ومعها منتخبون وفعاليات مدنية تحتفي بهذا الرجل المحبوب وتتمنى له مقاما طيبا بتعيينه الجديد، وتأمل خيرا في استمرار هذا النهج في شخص قائد المركز الجديد.

الاخبار العاجلة