جماعة تافنكولت: اختتام فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم بتتويج فريق ايت معلا

4 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2022 - 1:43 صباحًا
مصطفى جلال
رياضةسلايدر
جماعة تافنكولت: اختتام فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم بتتويج فريق ايت معلا

أسدل الستار مساء اليوم التلاثاء 03 ماي الجاري على اطوار دوري كرة القدم المنظم بالملعب الجديد بالجماعة الترابية تافنكولت والذي تم تنظيمه بمناسبة شهر رمضان الابرك.

فحسب تصريح أحد أعضاء اللجنة المنظمة لدوري الرمضاني بالجماعة الترابية تافنكولت فإن هذا الدوري الرمضاني عرف منافسة شريفة طيلة فتراته بين عدد كبير من الفرق الذين يمثلون مختلف مناطق هذه الجماعة الترابية وفرق أخرى مشاركة من خارج تراب هذه الجماعة على امتداد شهر من التنافس الشريف والروح الرياضية العالية بين مختلف الفرق المتبارية.

حيت أفلح في الأخير كل من فريقي شباب تامسولت بجماعة تيزي ن تاست، وشباب أيت معلا من تافنكولت إلى الوصول للمباراة النهائية التي أسفرت عن تتويج هذا الأخير كبطل للدوري، في مباراة شهدت مستوى تقني متميز وعرفت تقديم طابق كروي في المستوى الرفيع نال إعجاب الجمهور الحاضر الذي حج بكثافة من مختلف المناطق المجاورة لمعاينة هذه المقابلة النهائية وهذا العرس الرياضي النهائي المتميز والذي اقيم على المستطيل الأخضر للمعلمة الرياضية الأولى على مستوى قيادة تافنكولت.

و مباشرة بعد نهاية أطوار المباراة النهائية، أشرف رئيس المجلس الترابي لتافنكولت وأعضاء المجلس وخليفة قائد قيادة تافنكولت، وأعضاء اللجنة المنضمة وبعض الفاعلين الجمعويين على توزيع الجوائز على المتوجين.

الاخبار العاجلة