جامعة ابن طفيل تحتفي بتخرج أول فوج لماستر علم النفس المرضي الإكلينيكي الديناميكي للأخصائيين النفسانيين

6 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2022 - 10:41 مساءً
admintest
تربويات
جامعة ابن طفيل تحتفي بتخرج أول فوج لماستر علم النفس المرضي الإكلينيكي الديناميكي للأخصائيين النفسانيين

العربي كرفاص
عاشت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، وتحديدا المدرج الأحمر، بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، يوم الجمعة 04 نونبر 2022، مراسيم الاحتفاء والاحتفال بتخرج الفوج الأول لماستر علم النفس المرضي الإكلينيكي الديناميكي فوج “الأخصائيين النفسانيين”.
عرف هذا الحدث الكبير والهام حضور عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية الدكتور جمال الكركوري ونائبه في البحث العلمي والتعاون الدكتور أحمد الفرحان، الدكتور خديجة الوادي منسقة ماستر علم النفس المرضي الإكلينيكي الديناميكي، الدكتورة إيمان التوفيق، الدكتورعبد العزيز عليوي، الدكتور محمد حام، وأساتذة باحثين وأكاديميين وطلبة وشخصيات أخرى تنتمي إلى حقل علم النفس.
كما شهد حفل التخرج هذا، تأدية قسم “أبقراط بتصرف” فكان جماعيا بهدف إلزام كل الخرجين بالتشبث بأخلاقيات المهنة، كما تم في جو احتفالي تسليم مشعل رمزي للفوج الثاني من الطلبة في شخص الأستاذة لطيفة زيزون من طرف المنسق الأستاذ السي محمد البلبال، وتم بالمناسبة التذكير بأهمية أخلاقيات مهنة الأخصائيين النفسانيين من طرف كل من الأستاذين عليوي عبد العزيز وعبد الجليل النحاس.
وتميز هذا العرس العلمي الأكاديمي بكلمة بعض الأخصائيين النفسانيين المتخرجين الأساتذة؛ عزيز جلال، البورقادي محمد، بحات عائشة، حسناء ملايو غلمان جميلة. بالإضافة إلى الاستماع إلى شهادات عدد من المتوجين.
وتخلل فقرات هذا الحفل مقاطع ومعزوفات موسيقية راقية، أثنى الحضور على حسن أدائها، كما تمت الإشادة بالمساهمة الفعالة في التنظيم المحكم لممثلي طلبة السنة الثانية ماستر مشكورات.

الاخبار العاجلة