تيزنيت.. صبحية رياضية من طرف جمعية تلات وشن للتنمية المستدامة لفائدة أطفال دوار تلات وشن

17 مارس 2021آخر تحديث : الخميس 18 مارس 2021 - 10:09 صباحًا
admintest
مجتمع
تيزنيت.. صبحية رياضية من طرف جمعية تلات وشن للتنمية المستدامة لفائدة أطفال دوار تلات وشن

شهد دوار تلات وشن بجماعة بونعمان، بإقليم تيزنيت، يومه الأربعاء17 مارس تنظيم صبحية رياضية من طرف جمعية تلات وشن للتنمية المستدامة لفائدة أطفال الدوار ويأتي هذا النشاط الرامي إلى تنشيط الحياة القروية وإيمانا منا بدور الرياضة في خلق توازن شامل للطفل؛ مواصلة للبرنامج السنوي للجمعية. وعرف النشاط مجموعة من الفقرات الرياضية المتنوعة، استهلت بداية بتقديم وجبة الفطور لكل الأطفال، ثم قص شريط سباق تزانين للعدو الريفي بفئة الصغار إناث حيث استطاعت المتسابقة فرح العيادي تحقيق المركز الأول. وبنفس العزيمة والإصرار استطاع المتسابق عماد أوبركا الدخول أولا في فئة الغصار ذكور. وقبل استكمال سباق العدو الريفي لفئة الفتيان نشط المدرب عبدالرحيم أنجار فقرة من الالعاب والمسابقات الرياضية التي تجاوب معها الأطفال بنهم شديد. وأعطيت بعدها الانطلاقة لسباق فئة الفتيان حيث تمكنت المتسابقة خديجة بكاس من الظفر بالرتبة الأولى في فئتها فيما حقق حمزة وعروس المركز الاول في سباق عرف دهاء وتنافسية كبيرة من المتسابقين ولم يحسم حتى الأمتار الأخيرة.
وبما أن المثابرة ثمرتها النجاح توج النشاط بتوزيع الميداليات على المتسابقين وشهادات تقديرية وجوائز عبارة عن أقمصة رياضية لأصحاب المراكز الأولى. ولم يستثنى من الجوائز الفائزين في مختلف المسابقات والألعاب الرياضية المنظمة.

وعبر الأطفال صراحة عن عظيم شكرهم لمثل هذه المبادرات التي يتشوقون إليها ويأملون تكرارها باعتبارها تأتي في فترة العطلة الربيعية لتجديد الأنفاس وشحد الهمم لتحقيق نتائج مرضية في مسارهم الدراسي.

وفي الأخير نقدم جزيل الشكر لكل المتعاونين وأعضاء الجمعية على تفانيهم في خدمة الطفولة ونفض الغبار على مثل هكذا أنشطة.

الاخبار العاجلة