ترقية الضابط الممتاز ” محمد وحيد ” قائد حراس الأمن

1 يناير 2022آخر تحديث : السبت 1 يناير 2022 - 5:15 مساءً
أشرف كانسي
مجتمع
ترقية الضابط الممتاز ” محمد وحيد ” قائد حراس الأمن

رفيق خطاط

تمت ترقية الضابط الممتاز محمد وحيد الى قائد حراس الأمن، بحيث تأتي هذه الترقية ضمن الترقيات التي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني لسنة 2022

وتأتي هذه الترقية من ضابط ممتاز إلى قائد حراس الأمن، نظير الجهود التي بذلها بسيدي بنور، في القيام بمهامه على مستوى عدد من المصالح الأمنية التي تدرج فيها منذ تخرجه من معهد الشرطة.

واستطاع وحيد، بفضل حنكته وتمرسه المهني داخل دواليب المصالح التي أشرف عليها، البصم على مشوار متميز قدم خلاله حصيلة ممتازة.

وراكم المرتقي إلى رتبة قائد حراس الأمن، تجربة واسعة في التدبير الإداري والأمني للمؤسسات التابعة لمديرية الأمن الوطني، حيث بالإضافة إلى عمله الميداني الذي مكنه من حل مجموعة من القضايا الأمنية، فقد اكتسب المذكور احتراما واسعا من لدن المجتمع المدني والساكنة نظرا لتواصله اليومي وتفاعله الآني مع مختلف القضايا التي تطرح عليه.

واستطاع وحيد، خلال فترة الحجر الصحي، حيث ظهر في الكثير من الحملات التي قادها لإقناع المواطنين بتجنب الخروج من المنازل حماية لسلامتهم الصحية، وذلك بطريقة وأسلوب نالا إشادة الساكنة والفعاليات المساهمة في تدبير الفترة المذكورة التي جاءت كحالة استثنائية تروم مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

الاخبار العاجلة