تارودانت : موظف بجماعة تكوكة مكلف بالتلقيح متهم بالتحرش بسيدة

17 فبراير 2022آخر تحديث : الخميس 17 فبراير 2022 - 11:55 مساءً
عبد العزيز بوسهماين
أخبار سوسسلايدر
تارودانت : موظف بجماعة تكوكة مكلف بالتلقيح متهم بالتحرش بسيدة

علمت جريدة سوس24 من مصادر مؤكدة أن سيدة بجماعة تكوكة التابعة لدائرة اولاد برحيل باقليم تارودانت تقدمت رفقة زوجها بشكاية مباشرة لدى الدرك الملكي لتافنكولت صباح اليوم الخميس 17 فبراير الجاري بشأن التحرش ضد أحد موظفي الجماعة .
هذا ، وقد اتهمت السيدة الموظف الجماعي ( ن.م) بالتحرش معززة شكايتها بالرسائل المكتوبة والصوتية التي توصلت بها من طرف المشتكى به عبر تطبيق الواتساب حيث أخبرت زوجها بمحاولة بواقعة التحرش والاستدراج التي تتعرض لها من طرف هذا الموظف .
وفي ذات السياق ، وحسب مصادر مقربة من الموضوع ، فالموظف المشتكى به، والذي له أحفاد ، كان قد توقف عن ممارسة مهمته الموكولة له بالجماعة والتحق باللجنة المكلفة بعملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد وقد حصل على رقم المشتكية من سجل التلقيح الذي يُحتفظ فيه بالمعطيات الشخصية للمستفيدين من عملية التلقيح ومنها الرقم الهاتفي .
هذا ، وقد أدلت السيدة المشتكية بأقوالها لدى الضابطة القضائية لمركز الدرك الملكي بتافنكولت ، ومن المنتظر أن يتم الاستماع كذلك للمشتكى به ـ الذي اختفى عن الانظار ـ في غضون اليومين القادمين على اساس اتمام المسطرة واحالتها على النيابة العامة للمحكمة الابتدائية لتارودانت .

الاخبار العاجلة