تارودانت.. البام يعقد لقاء تواصليا مع مرشحيه

30 أغسطس 2021آخر تحديث : الإثنين 30 أغسطس 2021 - 11:27 صباحًا
أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
تارودانت.. البام يعقد لقاء تواصليا مع مرشحيه

حفيظ مركوك

أقام أمين بلكرموس، المرشح عن حزب الأصالة والمعاصرة بدوار أساكا، لقاء تواصليا مع مرشحي ومرشحات حزب الجرار بـ13 دائرة انتخابية بجماعة إيمولاس، إقليم تارودانت.

وشارك في هذا اللقاء التواصلي، الذي نظمه بلكرموس، بعد الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية للاستحقاقات المقبلة، قرابة عشرين مرشحا ومرشحة عن حزب الأصالة والمعاصرة، بجماعة إيمولاس، التابعة للنفود الترابي لإقليم تارودانت.

وكشف مصدر مقرب من الحزب المذكور أن الهدف من إختيار نجل رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت الراحل، أحمد بلكرموس، اليخت لإقامة هذا اللقاء التواصلي، هو دراسة كيفية تدبير الحملة الانتخابية للحزب على مستوى الجماعة بعيدا عن الأنظار، وتخفيف الضغوضات على المرشحين.

ويعد أمين بلكرموس، عن حزب “الجرار”، من أبرز المنافسين على رئاسة جماعة إيمولاس إقليم تارودانت، بعد الاستحقاقات الجماعية المقبلة.

يشار إلى أن والد أمين بلكرموس، الراحل أحمد أونجار بلكرموس، شغل قيد حياته رئيسا للمجلس الإقليمي لتارودانت، كما شغل منصب رئيس جماعة إيمولاس، بإسم حزب الأصالة والمعاصرة، قبل أن يرحل إلى دار البقاء العام الماضي، متأثرا بفيروس “كورونا”، ليقوم الحزب بتزكية نجله أمين لخوض الاستحقاقات المقبلة.

الاخبار العاجلة