بشراكة مع جمعية سند الأجيال أكادير “حملة إفطار الصائم 2021” لسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان تصل قرى و جبال سوس ماسة

23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 3:02 مساءً
admintest
أخبار سوسسلايدر
بشراكة مع جمعية سند الأجيال أكادير “حملة إفطار الصائم 2021” لسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان تصل قرى و جبال سوس ماسة

للسنة الثانية على التوالي نظمت جمعية سند الأجيال أكادير بشراكة مع سفارة الإمارات بالمغرب، وبتنسيق مع السلطات المحلية والجمعيات المحلية يوم الجمعة 22 أبريل 2022 ، حملة توزيع المساعدات الغذائية الإنسانية لفائدة الأرامل والأيتام والأسر المعوزة التي تعيش في الجبال والمناطق النائية بجهة سوس ماسة.
IMG 20220423 WA0008 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
و تم توزيع مجموعة كبيرة من القفف الغذائية، في كل من دوار بيفخشو بجبال ايموزار اداوتنان، وكذلك همت الحملة التضامنية مناطق نائية في نواحي مدينة أكادير، والدشيرة وأولاد تايمة.

وأكد السيد” البشير أبوالنعائم” رئيس جمعية سند الأجيال أكادير لجريدة سوس 24، بأن هذه الحملة التضامنية التي مرت وفق التدابير الصحية الخاصة بوباء كورونا، أدخلت الفرحة و السرور على المستفيدين الذين تمنوا المبادرة في ظل الظروف المزرية التي يعيشونا فيها وكذلك تداعيات غلاء المعيشة، مما سيجعل هذه الحملة ستساهم في التخفيف من هذه الظروف.

كما أن هذه الحملة التضامنية جاءت لتكريس روح الأخوة و التضامن مابين الشعبين المغربي والإماراتي تحت قيادة الملك محمد السادس نصره الله و أيده و صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
IMG 20220423 WA0003 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
و تتوجه جمعية سند الأجيال أكادير بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على هذه الهبة الإنسانية التي قدمها للمغرب و خاصة جهة سوس ماسة، و لسفير دولة الإمارات المتحدة بالرباط على تعاونه الدائم معنا كمجتمع مدني نشيط في جهة سوس ماسة. والشكر أيضا للسيد والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير و السلطات المحلية و والجمعيات المحلية على تنسيقها و تعاونها الدائم معنا.
IMG 20220423 WA0009 - جريدة سوس 24 الإلكترونية
و الجدير بالذكر أن جمعية سند الأجيال أكادير هي جمعية شبابية تأسست سنة 2014 هدفها خلق المبادرات الإجتماعية و التنموية وحماية البيئة و تشجيع الشباب على العمل التطوعي، احتلت مؤخرا المرتبة الأولى وطنيا كأحسن جمعية في المغرب، وعلى العديد من الألقاب والجوائز نظير عملها النشيط في العمل المدني داخل المغرب وكذا في القارة الإفريقية.

الاخبار العاجلة