انطلاق فعاليات دوري “المرحوم أحمد الوتيق” لكرة القدم

14 أبريل 2023آخر تحديث : الجمعة 14 أبريل 2023 - 4:45 مساءً
admintest
رياضة
انطلاق فعاليات دوري “المرحوم أحمد الوتيق” لكرة القدم

خريبكة_أشرف لكنيزي

انطلقت فعاليات الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بخريبكة، والذي يحمل في نسخته الاولى اسم الاعلامي الراحل “أحمد الوتيق” والذي غادرنا الى دار البقاء.

ويشارك في الدوري ست فرق يمثلون فعاليات المجتمع المدني، النقابة الوطنية للصحافة الالكترونية، المكتب الوطني للماء والكهرباء، الجسم الاعلامي المحلي، المجلسالجماعي لخريبكة، و جمعية الوحدة.

واختارت كل من جمعية الرحمة لحي الامل بشراكة مع الكتابة الاقليمية للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الالكترونية بخريبكة “ديرو النية من اجل التنمية” شعارا للنسخةالاولى التي تجري اطوارها بملعب القرب “الامام مالك” بخريبكة.

وحضر مباراة الافتتاح كل من الاستاذ عبد الحق الأزهر نقيب الصحافة المحلية بخريبكة، والحاج أحمد الشربي رئيس سابق لنادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم، والمتوجمعه بلقبي كأس العرش والبطولة الوطنية، مرفوقين بمجموعة من الفعاليات الجمعوية، والاعلامية وبعض المستشارين الجامعيين.

وعن هذا الدوري صرح لنا السيد عبد الرحيم الواليدي رئيس جمعية الرحمة لحي الأمل “أن الهدف من تنظيم هذا الدوري الرمضاني هو كسر الروتين المهني لجلالمشاركين، عبر خلق جو من التنافس الرياضي الشريف”.

واضاف المتحدث ان “الدوري يحمل رسائل انسانية أكثر ماهي رياضية من خلال رد الاعتبار وتكريم وجه اعلامي بارز رحل علينا لدار البقاء، وهو تكريم يجسد ثقافةالاعتراف والعرفان لكل مساهم في تنمية المدينة والاقليم”.

الاخبار العاجلة