الممثلة فاطمة خير تترشح للانتخابات بالدار البيضاء

15 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 15 أغسطس 2021 - 6:57 مساءً
admintest
ثقافة وفنون
الممثلة فاطمة خير تترشح للانتخابات بالدار البيضاء

حسم التجمع الوطني للأحرار، في أسماء المرشحات اللواتي سيشغلن وكيلات للوائح الجهوية استعدادا للانتخابات البرلمانية المقبلة، المنتظر إجراؤها يوم 8 شتنبر القادم.

وقرر المكتب السياسي لحزب الأحرار تزكية الممثلة فاطمة خير، من أجل الترشح وكيلة للائحة الجهوية للنساء بجهة الدار البيضاء سطات.

وتخوض الممثلة فاطمة خير الانتخابات التشريعية عبر رمز الحمامة مرشحة للحزب بأكبر جهة بالمغرب، حيث كانت قيادة التجمع الوطني للأحرار بجهة الدارالبيضاء من خلال محمد بوسعيد، قد أقدمت على فكرة استقطاب وجوه معروفة من عالم الفن والثقافة، قصد منح الحزب إشعاعا خلال الاستحقاقات القادمة.

وكانت فاطمة خير وعدد من الفنانين المعروفين ضمنهم بنعيسى الجيراري أعلنوا التحاقهم بحزب التجمع الوطني للأحرار، بعد لقاء بالمقر المركزي للحزب بالرباط، حيث تم الإعلان عن تأسيس “الفيدرالية الوطنية للفنانين التجمعيين”.

ويراهن التجمع الوطني للأحرار بالدار البيضاء، على محمد بوسعيد، وزير المالية السابق الذي أطاحت به غضبة ملكية في حكومة ابن كيران وقبلها في حكومة عباس الفاسي، على مواجهة القاعدة الشعبية للعدالة والتنمية بالدار البيضاء، في الوقت الذي يعتبره بعض التجمعيين ورقة محروقة، وأن استمراره في تسيير شؤون الحزب بأكبر جهة بالمغرب لن يأتي بجديد، فيما القيادة السياسية لها دور آخر وتتمسك بمحمد بوسعيد الذي لم يقدم أي ترشيح

الاخبار العاجلة