المديرة التقنية زينب الباروري دعامة أساسية لتطوير كرة القدم النسائية بإقليم سيدي بنور

12 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 12 يوليو 2021 - 5:27 صباحًا
admintest
رياضة
المديرة التقنية زينب الباروري دعامة أساسية لتطوير كرة القدم النسائية بإقليم سيدي بنور

رفيق خطاط:

تتقدم كل مكونات فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم النسوية من مكتب مسير و مدربات ومدربين و لاعبات ،بالشكر الجزيل للمديرة التقنية الجهوية السيدة زينب الباروري، المكلفة بتطوير كرة القدم النسوية وعضوة الإدارة التقنية الوطنية، على كل مجهوداته الطيبة التي قامت بها خدمة للفريق.

المديرة التقنية مشكورة زارت مدينة سيدي بنور أكثر من مرة ،و أشرفت على حصص تدريبية رفقة الطاقم التقني للفريق ،بهدف تطوير المهارات التدريبية للمدربين وتقويم القدرات الفنية اللاعبات، وكذا من أجل مدهم بالمبادئ الأساسية اللازمة لصقل مواهبهم ووضعها على السكة الصحيحة و بطريقة علمية و سليمة. تفعيلا لمشروع تطوير كرة القدم النسوية.

وتجدر الاشارة أن المديرة التقنية السيدة زينب الباروري ،سبق و أن رافقت الفريق في مجموعة من التنقلات خارج الاقليم، كان أخرها بمدينة الدار البيضاء ،في سبيل الرقي و النهوض بكرة القدم النسوية و تشجيعها لكي تصل الى الغايات المنشودة و المخطط لها من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم .

وتعتبر السيدة زينب الباروري ،ابنة حاضرة المحيط، من أبرز اللاعبات السابقات بالمغرب، و سبق لها أن جاورت مجموعة من الفرق الوطنية ،وهي مديرة تقنية جهوية و مكلفة بتطوير كرة القدم النسوية و عضوة الادارة التقنية الوطنية وحاصلة على رخصة التدريب (CAF)B المعتمدة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم. و تساهم بشكل مميز و كبير في توسيع قاعدة ممارسة كرة القدم النسوية في عصبة الشاوية سطات..

الاخبار العاجلة