المجلس الجماعي لتيزي نتاست يعقد دورة عادية للمصادقة على ميزانية2022

28 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 28 أكتوبر 2021 - 6:08 مساءً
مصطفى جلال
أخبار سوسسلايدر
المجلس الجماعي لتيزي نتاست يعقد دورة عادية للمصادقة على ميزانية2022

متابعة_عبدالهادي فاتح
انعقدت صباح اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021، أشغال دورة أكتوبر العادية للمجلس الترابي لتيزي ن تاست قيادة تافنكولت، دائرة أولادبرحيل إقليم تارودانت، بحضور خليفة السيد القائد ومستشاري ومستشارات الجماعة، إلى جانب رؤساء المصالح بذات الجماعة وفعاليات المجتمع المدني.
افتتحت الدورة بكلمة الرئيس الذي رحب بالحاضرين مذكرا بجدول أعمال هذه الدورة العادية الجلسة التي تتضمن الدراسة والتصويت على مشروع ميزانية جماعة تزكين برسم السنة المالية 2022.
كما  بسط السيد الرئيس أمام أعضاء وعضوات مجلس الجماعة والحضور، جدول أعمال الدورة التي تضمنت إحدى عشر نقطة، وتم المصادقة عليها بالإجماع.
والملاحظ في أشغال الدورة أن هناك فعاليات المجتمع المدني قوي بجماعة تيزي ن تاست الذي أبان عن حنكته وتجربته في الترافع وإغناء النقاش التنموي بالجماعة، بحيث كانت تدخلاتهم في إطار إغناء النقاش وطرح افكار وتوجهات غنية من اجل النهوض بجماعة تيزي ن تاست.
مثل هذه النماذج سيكون لها قيمة مضافة لتجويد مرفق الجماعة والنهوض بتطلعات الساكنة التى تنتظر الكثير من الجهات المنتخبة والمسؤولة بالجماعة.
وبعد استنفاذ الدراسة والتداول والنقاش في جميع نقاط جدول أعمال الدورة، اختتمت أشغال الدورة بالدعاء والولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله الملك محمد السادس.

الاخبار العاجلة