المجلس الإقليمي لتارودانت يصدر بيانا للرأي العـام

7 أبريل 2021آخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 7:43 صباحًا
عبد العزيز بوسهماين
أخبار سوسسلايدر
المجلس الإقليمي لتارودانت يصدر بيانا للرأي العـام

على اثر نشر احدى الجرائد الالكترونية لمقال تحت عنوان ” لدواعي انتخابية .. متحكمون بمكتب المجلس الإقليمي لتارودانت يوزعون كميات هائلة من الاسمنت ” أصدر المجلس الإقليمي لتارودانت بيانا توضيحيا للرأي العام بهذا الخصوص .

هذا وقد توصلت جريدة سوس24 بصورة للبيان الذي يتأسف من خلاله المجلس الإقليمي على نشر هذا الخبر الذي وصفه بالزائف دون تحقق ، كما يستنكر  تسخير بعض وسائل الاعلام  من أجل تصفية حسابات سياسية.

وفي ذات السياق فقد أكد المكتب الحالي للمجلس الاقليمي في بيانه أنه بعد انتخابه دخل على كمية من الاسمنت لا تتعدى 100 طن وهي الكمية المتبقية من صفقة شراء الاسمنت برسم ميزانية 2020 والتي لا تتجاوز  قيمتها المالية 15 مليون سنتيم ، مضيفا أن  الكمية المذكورة يتم توزيعها بناء على طلبات الجمعيات المستوفية للشروط القانونية والإدارية وحسب معايير موضوعية مع مراعاة  مبدأ  العدالة المجالية.

وتجدر الإشارة الى أن الجريدة التي نشرت الخبر  ذكرت في مقالها أن المجلس الإقليمي قام بتوزيع كميات هائلة من الاسمنت تقدر ب 320 مليون سنتيم ، وأن عملية التوزيع تمت بناء على مبدأ ما أسمته بالأفضلية للمقربين من بعض المتنفذين بالمكتب المسير للمجلس الإقليمي .

هذا ، وقد أكد أحد نواب الرئيس للجريدة في اتصال هاتفي أن مكتب المجلس الحالي يعمل في انسجام تام و بشكل تشاركي ، حسب تعبيره ، وأن مبدأ التوزيع العادل للمشاريع المبرمجة في اطار ميزانية المجلس الإقليمي حاضر بقوة في منهجية العمل التي ينهجها المكتب.

WhatsApp Image 2021 04 07 at 01.17.08 - جريدة سوس 24 الإلكترونية

الاخبار العاجلة