الليلة السوداء..الصحافة الإسبانية تفتح النار على ريال مدريد بعد رباعية برشلونة

22 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 8:00 صباحًا
مصطفى جلال
رياضةسلايدر
الليلة السوداء..الصحافة الإسبانية تفتح النار على ريال مدريد بعد رباعية برشلونة

تصدرت خسارة ريال مدريد القاسية على يد برشلونة في “كلاسيكو الأرض” عناوين الصحافة الإسبانية، التي تحدثت عن الأداء الكبير الذي قدمه الفريق الكتالوني أمام أصحاب الملعب في سانتياغو برنابيو.
وفاز برشلونة على ريال مدريد بنتيجة 4- صفر، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية في اللقاءات السابقة التي جمعت بين الفريقين منذ عام 2019.

عبرت الصحافة المدريدية عن صدمتها من النتيجة وسوء الأداء، حيث وصفت صحيفة “آس” -على صفحتها الأولى- مباراة الكلاسيكو بـ”الليلة السوداء”، قائلة عن المباراة “برشلونة دمّر أسوأ ريال مدريد”.

وانتقدت الصحيفة المدريدية تشكيلة مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، إذ تقول “تخيل أن يضع أنشيلوتي مودريتش في مركز المهاجم والرقم 9”.

أما صحيفة “ماركا” (MARCA) المقربة من ريال مدريد، فكتبت على صفحتها الأولى عن لقاء الكلاسيكو “صفعة من أولئك الذين يؤلمون”.

وعلقت ماركا على الفوز الكبير للفريق الضيف “برشلونة يسير في البرنابيو ضد ريال مدريد الذي لا يمكن التعرف عليه، وكورتوا أنقذ الفريق من فوز أكبر”.

 

واحتفت الصحافة الكتالونية بالفوز الكبير لبرشلونة، فكتبت صحيفة “سبورت” على صفحتها الأولى لعدد يوم أمس الاثنين: “يسعدني الفوز عليك مرة أخرى.. عودة برشلونة!”
وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية الصفحة الرئيسية لعدد اليوم الاثنين عن المباراة بكلمة واحدة “اهتزاز”، وكتبت عن نتيجة اللقاء “عاد برشلونة، الإذلال كان في قمته، اكتساح وهيمنة كاملة في سانتياغو برنابيو، وعاد إلى طريق الفوز بعد 3 سنوات متتالية من الهزائم”.

الاخبار العاجلة