القليعة انزكان ايت ملول : حملة واسعة للدرك الملكي بمناسبة رأس السنة الجديدة 2023

1 يناير 2023آخر تحديث : الأحد 1 يناير 2023 - 2:02 مساءً
مصطفى جلال
أخبار سوسسلايدر
القليعة انزكان ايت ملول : حملة واسعة للدرك الملكي بمناسبة رأس السنة الجديدة 2023

تعززت سرية الدرك الملكي بالقليعة بعناصر من مختلفة الرتب منها الضابطة القضائية ووحدة السير والجولان , بالإضافة إلى عناصر القوات المساعدة ، من أجل تأمين احتفالات هو رأس السنة الميلادية 2023 للضرب بيد من حديد على ذوي السوابق القضائية والتصدي لكل وسائل الاجرام بالمدينة .

وتندرج هذه الحملة التي باشرتها المصالح الأمنية منذ حوالي يومين قبل حلول السنة الميلادية الجديدة ، في إطار إجراءات وقائية واستباقية، لضمان مرور احتفالات رأس السنة الميلادية في أجواء جيدة ، كما شهد مركز الدرك الملكي اجتماعات موسعة لوضع خطة محكمة من أجل حماية المواطن والممتلكات العامة من خلال نقط المراقبة بالحاجز الأمني في مدخل المدينة إضافة إلى حملة التحقيق من هويات المشتبه فيهم .

شوارع المدينة وبعض الأحياء عرفت تعبئة مكتفة وتوزيع أمني للسيطرة على الوضع كما اتخذت مصالح الدرك الملكي بالقليعة تحت إشراف قائد سرية انزكان، جملة من الإجراءات والتدابير تحسبا لوقوع أي طارئ بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة2023 خاصة بالطرق المؤدية إلى بعض الأحياء التي تعتبر نقط سوداء وغيرها من الأحياء التي يرتديها ذوي السوابق العدلية .

الحملات التمشيطية الاستباقية لعناصر الدرك الملكي بسرية انزكان شملت كذلك عدة مواقع متفرقة من المدينة ، حيث تندرج في إطار حرص القائد الجهوي للدرك الملكي على توفير تغطية أمنية متوازنة استعدادا لاحتفالات نهاية السنة، من خلال توجيه تعليمات صارمة لرفع درجة اليقظة، الشيء الذي لا يتوانى قائد سرية انزكان في ترجمة هذه الاستراتيجية الاستباقية وتنزيلها ميدانيا بحرصه الشديد على الاشراف والتتبع المباشر لهذه التوجيهات.

هدا ولأول مرة عرف مركز الدرك الملكي بالقليعة صفر عملية تستدعي تدخل رجال الدرك نظرا لإستتباب الامن في جميع أحياء المدينة .

الاخبار العاجلة