الفنانة المغربية الهولندية لاروسي تطلق cinnamon بحضور قنصل هولندا والصحافة المغربية

21 مايو 2022آخر تحديث : السبت 21 مايو 2022 - 8:00 مساءً
admintest
ثقافة وفنون
الفنانة المغربية الهولندية لاروسي تطلق cinnamon بحضور قنصل هولندا والصحافة المغربية

أطلقت الفنانة العالمية لاروسي لأول مرة في المغرب، أغنيتها الجديدة، بعنوان Cinnamon وذلك خلال مؤتمر صحفي، أقيم بإحدى الفنادق الكبرى بالدار البيضاء
وعرف المؤتمر، حضور القنصل الهولندي بالدار البيضاء، وعدد من المنابر الإعلامية، كما قدمت الفنانة العالمية لاروسي خلال الحفل إلى جانب cinnamon وباقة من انجح أغانيها.
الأغنية من كلمات لاروسي و philip Lawrence، davy nathan ، وفادي أسعد، ومن إنتاج davy nathan، وتم تصوير الفيديو كليب في جبال لبنان مع المخرج عادل سرحان، فيما قامت بتصميم الرقصات Irena Tannous.
وصرحت العالمية لاروسي أن قصة الأغنية تحكي عن جذورها المغربية التي تنحدر من مدينة طنجة، وكيف ترعرعت في جو موسيقي، مبرزة أنها تتمنى الغناء باللهجة المغربية في الأيام القادمة، وأكدت لاروسي أن cinnamon، مختلفة عن باقي أغانيها الأخرى، حيث تتميز بإيقاعات الناي والطبلة التي تدخل ضمن التراث المغربي والعربي.

يشار إلى أن الفنانة العالمية لاروسي ولدت في هولندا، وهي من أب مغربي وأم هولندية، وانتقلت الى الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد إلى لوس أنجلوس من أجل تطوير مسيرتها الفنية، حيث عملت مع العقول الأكثر نجاحا وإبداعا في المجال الفني هناك، مثل المنتج العالمي فيليب لورانس الحائز على 9 جوائز جرامي، والذي أنتج أيضا لمجموعة من النجوم في العالم مثل Bruno Mars, Ceelo Green, Adele.

والجدير بالذكر، أن لاروسي تعاونت مع واحد من أشهر الشخصيات في الموسيقى الأمريكية، وحرصت على تتبع الأغنية بكل خطواتها، حيث شاركت في كتابة كلماتها، في تصميم الرقصات، وكذلك في اعداد سيناريو الفيديو كليب مع المخرج عادل سرحان.

الاخبار العاجلة