“الفراجة” اخر اصدارات مجموعة عبيدات الرما رضوان عبيد

25 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 ديسمبر 2021 - 9:08 صباحًا
admintest
ثقافة وفنون
“الفراجة” اخر اصدارات مجموعة عبيدات الرما رضوان عبيد

خريبكة_أشرف لكنيزي

اقامت المجموعة الثراتية لفن عبيدات الرما رضوان عبيد العالمية، مساء الخميس 23 دجنبر، حفل للاعلان عن اخر اصداراتهم الفنية وهوعبارة عن أغنية ديو مع الفنانة زهيرة الرباطية، تم تسجيلها عن طريقة الفيديو كليب، وتحمل اسم “لفراجة”.

واحتضنت قاعة بدراوي للحفلات هذا الحفل الفني الذي حضره نجوم الفن، بالاضافة لمجموعة من الشخصيات السياسية البارزة يتقدمهممحمد مبديع الوزير السابق المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، والرئيس الحالي لجماعة الفقيه بن صالح.

حيث تم استقبال الضيوف وفق الطقوس التقليدية، الحليب والتمر على انغام الطائفة العيساوية، مع توقيع الضيوف على غلاف العمل الفني”الفرجة”.

رضوان عبيد مقَدمْ فرقة عبيدات الرما العالمية، استهل الحفل بكلمة ترحيبية نيابة عن باقي اعضاء المجموعة، وخاصة الضيوف الذين تحملواعناء السفر وحضروا من مجموعة من المدن المغربية رغم الالتزامات المهنية والعائلية وسط لاسبوع، وهذا ما يزكي القيمة الانسانية لهذهالمجموعة العالمية التي تعد احد السفراء البارزين للتراث المغربي عبر جل بقاع العالم.

كما ان الحفل لم يكن فقط فرصة لعرض اخر الاصدارات الفنية للمجموعة، بل اكثر من ذلك كان مناسبة للوفاء والعرفان، من خلال سَهرالمجموعة على تكريم العديد من الوجوه الفنية البارزة في مجال الفن عامة والموسيقى خاصة، حيث تم تكريم كل من المنتج والمخرج محمدالسعودي، ونجوم فن العيطة حميد السرغيني وكمال هريمو اضافة الى رائدي الأغنية الشعبية خالد البوعزاوي وإدريس البوعزاوي، والفنانلكبير نزيد.

ويعد فيديو كليب “الفرجة” عمل مشترك جمع فرقة عبيدات الرما رضوان عبيد بالفنانة زهرة الرباطية، فيما قام بإخراج هذا العمل المصورالمخرج عبد الحق الشعبي المعروف بـ’شاشا’، والتوزيع الموسيقي من طرف نوح العبدي.

الاخبار العاجلة