السلطات المحلية بالرباط تقرر إجراء مباراة الفتح الرياضي والرجاء الرياضي بدون جمهور

27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 6:13 مساءً
أشرف كانسي
رياضة
السلطات المحلية بالرباط تقرر إجراء مباراة الفتح الرياضي والرجاء الرياضي بدون جمهور

عماد الدين تزريت

قررت السلطات المحلية بالرباط، إجراء مباراة الفتح الرياضي والرجاء الرياضي، بدون حضور الجماهير، تفاديا لوقوع أحداث شغب بين مشجعي الفريقين.

وسيستقبل الفتح الرياضي، يوم غد الخميس، بداية من الساعة العاشرة مساء، ضيفه الرجاء الرياضي، في مقابلة ستجرى أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب الجولة 22 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسيحرم الرجاء الرياضي من جماهيره في مباراة تعتبر مصيرية له في الصراع حول تحقيق اللقب، خصوصا وأن الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الوداد، المتواجد في الصدارة لا يتجاوز ثلاث نقاط، حيث سيحاول أبناء الطاوسي العودة بالانتصار من الرباط، لتشديد الخناق على الفريق الأحمر.

وفي الجهة المقابلة، يطمح الفتح الرياضي إلى تحقيق الفوز على الرجاء، للارتقاء إلى المراكز الأولى، والابتعاد عن المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني، لأنه يبتعد بسبع نقاط فقط عن صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة مولودية وجدة.

ويحتل الرجاء الرياضي وصافة البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 43 نقطة، حققها من 12 انتصارا، وسبعة تعادلات، مقابل هزيمتين، فيما يتواجد الفتح الرياضي في الرتبة التاسعة برصيد 28 نقطة، حصدها من سبعة انتصارات، ومثلها تعادلات وهزائم.

الاخبار العاجلة