التمسية: “الفقيه لي نتسناو براكتو دخل الجامع ببلغتو”

8 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 8 ديسمبر 2021 - 3:58 مساءً
admintest
أخبار سوسسلايدر
التمسية: “الفقيه لي نتسناو براكتو دخل الجامع ببلغتو”

في سابقة من نوعها، أقدم أحد أعوان السلطة بقياد التمسية، التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول، على القيام بأشغال بناء عشوائي، في ضرب لكل القوانين، والتي من المفروض أن يحرص على تطبيقها.

وحسب مصادر سوس 24، فإن قائد قيادة التمسية، وبعد علمه بما يجري خلف قيادته بحي الجنان، قام صباح اليوم، رفقة رئيس دائرة أحواز أيت ملول، بمعاينة أشغال البناء العشوائي، وأمر عون السلطة التابع لقيادته، بتوقيف الأشغال التي يقوم بها، وهو ما جعل هذا الأخير، يصعد فوق جدار، مهددا برمي نفسه، إن تم توقيف الأشغال، وتوجيه كلام نابي في حق رئيسه، أمام أنظار رئيس الدائرة، والقوات المساعدة.

إن كل من تابع ما وقع، لا يقف عند استنكاره، بل يدعو السلطات المحلية إلى توقيف المعني بالأمر ومتابعته قضائيا، حتى يكون عبرة للجميع.

ويذكر، أنه منذ قدوم قائد قيادة التمسية، وهو لا يتهاون مع ظاهرة البناء العشوائي، حيث سبق له أن كان السبب في توقيف أحد أعوان السلطة عن العمل، بسبب تورطه في عدم التبليغ عن أشغال غير قانونية للبناء، كما عرض مؤخرا أعوان سلطة بمنطقة أولاد داحو بذات التهمة على المجلس التأديبي، لكن يبقى لعامل إنزكان أيت ملول، السيد اسماعيل أبو الحقوق، كامل السلطة في وضع حد لهذه المعضلة التي حولت غابات أولاد داحو لصناديق اسمنية.

الاخبار العاجلة