البنزرتي: .لاعبو الوداد جاهزون “بدنيا وذهنيا”

27 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 27 يونيو 2021 - 9:59 صباحًا
مصطفى جلال
رياضةسلايدر
البنزرتي: .لاعبو الوداد جاهزون “بدنيا وذهنيا”

أكد مدرب فريق الوداد الرياضي فوزي البنزرتي ، اليوم الجمعة بجوهانسبورغ ،أن لاعبي الفريق على أتم الاستعداد بدنيا وذهنيا لخوض مباراة كبيرة ضد فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ، وبالتالي حجز تذكرة العبور إلى نهائي دوري أبطال افريقيا.

وأضاف البنزرتي ، في اللقاء الصحفي الذي نظم عشية إجراء لقاء نصف النهاية إياب لمنافسات دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، أن فريق الوداد يتوفر على عناصر جيدة ومتمرسة اعتادت اللعب في المنافسات الافريقية، مشيرا إلى أن اللاعبين تحدوهم عزيمة قوية في رحلتهم إلى جوهانسبرغ من أجل الفوز بالمباراة وضمان التأهل.

وشدد على أن “الفريقين يتوفران على قدرات قوية وتنافسية ، لكن المباريات تختلف بالنظر لعوامل الملعب وأشياء أخرى” ، مضيفا أن ” الفريق جاهز لخوض مباراة السبت دون أدنى قلق. وسنواصل الإصرار على الثقة والقدرات الكروية للفريق”.

و في معرض حديثه عن مباراة الذهاب التي انتهت بفوز جنوب إفريقيا (1-0)، أشار البنزرتي إلى أن اللاعبين أبدوا سيطرتهم على جميع مجريات اللعب وصنعوا العديد من الفرص ، لكنهم افتقدوا للنجاعة .

وأوضح أن الوداد، الذي يتوفر على أفضل هجوم في البطولة الوطنية الاحترافية “انوي” ، تمكن من تأكيد مكانته على المستويين المحلي والقاري ، مضيفا أن النادي حاول تدبير وضعية صعبة خلال الأسابيع الماضية الأخيرة بلعبه مباراة كل يومين أو ثلاثة أيام.

الاخبار العاجلة