اختتام الدوري الرمضاني لكرة السلة لفئتي الفتيان والشبان بخريبكة

29 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 11:05 مساءً
admintest
رياضة
اختتام الدوري الرمضاني لكرة السلة لفئتي الفتيان والشبان بخريبكة

خريبكة_اشرف لكنيزي

اجريت عشية يوم الاربعاء 27 أبريل الجاري، بالمركب الرياضي لمتيريف نهائي الدوري الرمضاني 3X3 لكرة السلة لفئتي الفتيان والشبان،ذكور وإناث.

وعرف الدوري الرمضاني لكرة السلة المنظم من طرف جمعية مدرسة خريبكة لكرة السلة، مشاركة 22 فريقا، منافسة قوية بين جميع الفرقالمتبارية، وحسم فريق كاليفورنيا للاناث المركز الاول في فئة اقل من 14 سنة بعدما فاز على فريق الهناء 2، فيما حقق فريق امام مالك المركزالاول لفئة اقل من 17 سنة اناث، بعدما حسم المباراة النهائية لصالحه بعد تفوقه على فريق النهضة.

بالنسبة للذكور فئة اقل من 16 سنة، شهدت تفوق فريق الوينرز على فريق “la team”، فيما حقق فريق “RUN4FUN” الفوز على حسابفريق “TOPBOYS” بالنسبة لفئة اقل من 19 سنة.

ياسين نعناني منخرط بجمعية مدرسة خريبكة لكرة السلة، تحدث لنا عن نجاح النسخة الاولى للدوري الرمضاني لكرة السلة بخريبكة، معتبراان المركب الرياضي لمتيريف، شكل علامة بارزة في نجاح الدوري بحكم الارضية الجيدة التي يتوفر عليها والتي تساعد لاعبي كرة السلةعلى التحرك باريحية داخل رقعة الميدان، مضيفا ان الدوري شكل فرصة لمجموعة من اللاعبات واللاعبين لابراز مواهبهم وتطوير قدراتهم عبرالمنافسة والاحتكاك بفرق تتوفر على مؤهلات تقنية عالية.

الاخبار العاجلة