أوناين تنتخب رئيسها قصد تقوية مؤسسة المجلس وخلق الانسجام والاستقرار داخلها

20 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 8:39 مساءً
admintest
أخبار سوسسلايدر
أوناين تنتخب رئيسها قصد تقوية مؤسسة المجلس وخلق الانسجام والاستقرار داخلها

متابعة_عبدالهادي فاتح

في خطوة تهدف لبناء أغلبية قوية ومتماسكة وواعية بحجم المسؤولية بما يراعي التوجه السياسي العام والتوافقات على المستوى المحلي، تمت اليوم الإثنين 20 شتنبر 2021، انتخاب رضوان المغراني رئيسا للمجلس الجماعي لأوناين قيادة تافنكولت إقليم تارودانت.
وحصل المغراني على ثقة أعضاء جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي لأوناين، كما جرى خلال الجلسة نفسها انتخاب كل من الحسين امازر، علي أيت ادير، الحسن بعمي، نورة أيت محمد، نوابا للرئيس، فيما انتخب عبدالرحيم تمثركة كاتبا للمجلس، وكبيرة الشرقاوي نائبة للكاتب.
IMG 20210920 WA0024 - جريدة سوس 24 الإلكترونيةIMG 20210920 WA0024 - جريدة سوس 24 الإلكترونية

الجلسة التي ترأسها قائد قيادة تافنكولت، وخلفاؤه، مرت في جو ديمقراطي واحترام تام لمقتضيات القوانين المؤطرة لانتخاب هياكل المجالس الجماعية الترابية، ساهم من خلالها أعضاء الجلسة المنتخبون الحاصلون على ثقة المواطنين، على التعاون والعمل على تشكيل أغلبية داخل المجلس، قصد تقوية مؤسسة المجلس وخلق الانسجام والاستقرار داخلها وتجنبا للنزاع والتطاحن، والتفرغ لمواجهة الرهانات والتحديات التي يطرحها المواطن داخل جماعة أوناين.

وهي مناسبة دعى من خلالها قائد قيادة تافنكولت، ممثل عامل صاحب الجلالة على إقليم تارودانت، المنتخبون إلى “ضرورة الالتزام واستحضار مصلحة الجماعة والتطلع إلى مستقبل أفضل بهدف الدفع بعجلة التنمية ويكون جميع المنتخبين في مستوى انتظارات الساكنة”.

الاخبار العاجلة