أولادبرحيل ..فتح أظرفة صفقة تجهيز المكتبة الرقمية بثانوية الداخلة

7 مارس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 7 مارس 2023 - 12:54 مساءً
عبد الرحمن أيت عبدلا
تربويات
أولادبرحيل ..فتح أظرفة صفقة تجهيز المكتبة الرقمية بثانوية الداخلة

 

متابعة_عبدالهادي فاتح

تم أمس الإثنين 06 مارس 2023، بقاعة محسن الغزواني، فتح أظرفة صفقة تجهيز المكتبة الرقمية بثانوية الداخلة أولادبرحيل بحضور رئيس وأعضاء جمعية الآباء وأولياء أمور التلاميذ المؤسسة، ورئيس المؤسسة، وممثل عن السلطة المحلية.

ويرنو المتداخلون من هذا المشروع، تشجيع القراءة وتحسين شروط تمدرس التلاميذ، والمساهمة في تهيئة الظروف المناسبة للنهوض بالقراءة وتحسين تمدرس التلاميذ داخل هذه الثانوية التأهيلية.

وأكد السيد موسى بنعمي، رئيس جمعية الآباء وأولياء أمور التلاميذ، في تصريح خاصّ، “أن هذه المبادرة تندرج في إطار برنامج الدفع بالرأسمال البشري للأجيال الصاعدة“.

وقال السيد بنعمي إن هذا المبادرة “الجديرة بالثناء” حظيت بدعم كل المتداخلين ومسؤولي هذه المؤسسة، مضيفا “نحن نبقى معبئين لدعم الثانوية التي تساهم في تكوين أجيال الغد”.

وأشار رئيس الجمعية، موسى بنعمي إلى أن هذه المكتبة الرقمية التي تندرج في إطار مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، خصص لها غلاف مالي قدره، مائة الف درهم.

وأعرب بهذه المناسبة عن شكره لعامل إقليم تارودانت السيد الحسين أمزال بصفته رئيسا للجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والسيد ابراهيم بوالسيعر باشا مدينة أولادبرحيل؛ بصفته رئيسا للجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وأحد مهندسي هذا المشروع.

الاخبار العاجلة