وحدات متنقلة تجوب دواوير جماعة المهارة من اجل تمكين النساء والرجال من التلقيح ضد فيروس كورونا

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
20 يناير 2022آخر تحديث : الخميس 20 يناير 2022 - 9:40 مساءً
وحدات متنقلة تجوب دواوير جماعة المهارة من اجل تمكين النساء والرجال من التلقيح ضد فيروس كورونا

متابعة_عبدالهادي فاتح

تواصل سلطات قيادة سيدي عبدالله أوموسى حملات طبية واسعة لتلقيح المواطنين، من خلال تسخير أطقم طبية مجهزة بكل الوسائل المادية والكفاءات البشرية من أطباء وشبه طبيين تابعين لمصالح الصحة بالإقليم.

العملية تأتي تنفيذا لتعليمات عامل إقليم تارودانت السيد الحسين أمزال المتعلقة بتمكين سكان المناطق من التلقيح ضد فيروس كورونا ومواصلة للجهود المبذولة من طرف مختلف الشركاء والمتداخلين، وفي هذا الصدد، تم إرساء وحدة طبية متنقلة لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا، وتقريب اللقاح منهم، بالجماعة الترابية المهارة، تحقيقا للمناعة الجماعية المنشودة، وترصيدا للمكتسبات التي حققتها الحملة الوطنية للتلقيح.

IMG 20220120 WA0024 - جريدة سوس 24 الإلكترونية

العملية، نظمت بحضور السلطات المحلية لقيادة سيدي عبدالله أوموسى، ورئيس الجماعة الترابية للمهارة، والممرض المسؤول عن المركز الصحي تسوقت وبعض فعاليات المجتمع المدني و أعوان السلطة و المنتخبين، تروم إلى تحسيس المواطنات والمواطنين بأهمية الانخراط الإرادي في عملية التلقيح، وتلقي كل الجرعات الموصى بها، للتحصن ضد الفيروس ومواجهة متحوراته، إضافة إلى مكافحة انتشاره.

هذا وقد عبروا مواطني هذه المناطق الذين استفادوا من عملية التلقيح عن “استحسانهم لهذه المبادرة التي سخرت لها المصالح الصحية والمنتخبون والسلطة المحلية كل الوسائل والإمكانيات الطبية”.

IMG 20220120 WA0021 - جريدة سوس 24 الإلكترونية

هذا وماتزال عمليات القوافل الطبية الميدانية مستمرة في أداء مهمتها الأساسية والإنسانية بنفوذ قيادة سيدي عبدالله أوموسى حول تفعيل الرفع من وثيرة التلقيح بالجرعة الثالثة حيث لقيت العمليات بمختلف الدواوير استحسانا كبيرا من طرف الساكنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.