“هواوي” تطرح هذا الهاتف الجديد بالسوق المغربية

أشرف كانسي
علوم وتكنولوجيا
2 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 2 يناير 2022 - 2:09 مساءً
“هواوي” تطرح هذا الهاتف الجديد بالسوق المغربية

أطلقت “هواوي” العلامة الصينية الفاعلة في مجال الهواتف الذكية، قبل أسبوع هاتفا ذكيا جديدا بالسوق المغربية.

يتعلق الأمر ب”HUAWEI nova 8i” الذي تقول العلامة أنه  شد اهتمام المستهلكين المغاربة الذين أعجبوا بتجربة الاستخدام  التي يستطيع منحها بفضل الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الصناعي بدقة 64 مسغابيكسل، إضافة إلى نظام الشحن الفائق هواوي بقدرة 66 واط، وشاشة هواوي بعرض 6.67 بوصة.

كما تم تجهيز الهاتف الذكي HUAWEI nova 8i بشاشة ممتازة من هواوي بدون حواف بعرض 6.67 بوصة، والتي تمكن من الحصول على تجربة غامرة بشكل كلي، سواء بالنسبة لقراءة الفيديو أم بالنسبة للألعاب.

ومن الخصائص الأخرى للهاتف توفره على شاشة تبلغ كثافتها 1080×2376 و دقتها FHD+، قادرةً على استيعاب كاملِ طيف الألوان DCI-P3، وإخراج ألوان أكثر واقعية من الألوان الطبيعية. ونظرا للنسبة الهائلة التي تشغلها شاشة العرض من مساحة سطح جسم الهاتف، والتي تبلغ نسبة 94.7%، فإن هذا الهاتف الذكي يعد بطلا من حيث المتعة البصرية الغامرة.

إلى جانب ذلك، تم تزويد الهاتف الذكي nova بخاصية “راحة العين” (Eye Comfort) التي حصلت على شهادة مطابقة معيار الجودة TÜV Rheinland Low Blue Light الخاص بتخفيض انبعاث الضوء الأزرق.

وبالنسبة لهواة التصوير، يتوفر هذا الهاتف على كاميرا مدعمة بالذكاء الصناعي وقادرة على منح تجربة فوتوغرافية عالية الجودة. ولتمكينكم من أخذ صور واضحة ذات تفاصيل دقيقة وصافية، تم تجهيز الكاميرا الرئيسية بمستشعر 1\1.7 بوصة، ودقة عالية تبلغ 64 ميغابكسل. كما تمكن الكاميرا ذات الزاوية العريضة الفائقة بانفتاح 120°، للمستخدم من إدراج المزيد من المحتوى في كل صورة.

وللتصوير الليلي، تم تزويد HUAWEI nova 8i بخاصية Super Night Shot 2.0 بغرض تمكينكم من الحصول وبكل سهولة على صور استثنائية حتى عندما تكون الإنارة منعدمة.

وأما بالنسبة للشحن، فيمكن شحن هذا الهاتف  بالكامل خلال 38 دقيقة. إضافة إلى ذلك فإن خوارزميات الذكاء الصناعي المقتصدة للطاقة تُمَكّن من التدبير الذكي للبطارية.

للإشارة، فإن هذا الهاتف مطروح حاليا بالسوق المغربية  بألوان “ضوء القمر الفضي” و”الأزرق الكوني” و”الأسود اللامع”، بثمن 3249 درهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.