هذه تفاصيل استعدادات “الأسود” لجزر القمر

أشرف كانسي
رياضة
12 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 12 يناير 2022 - 7:29 مساءً
هذه تفاصيل استعدادات “الأسود” لجزر القمر

محمد امين متبار

خاض المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم، الحصة التدريبية الثانية له ضمن استعداداته لمواجهة منتخب جزر القمر، الجمعة المقبل، لحساب الجولة الثانية من منافسات كأس أمم إفريقيا في الكاميرون، بعدما خاض حصة لإزالة العياء أمس، عقب المباراة الأولى التي فاز فيها على غانا بهدف نظيف، الإثنين الماضي.

وعاينت “هسبورت” التحاق أشرف بنشرقي بالمجموعة للمشاركة في تدريبات اليوم، بعدما وجه له الناخب الوطني الدعوة، أول أمس، لتعويض بدر بانون، الذي لن تكون بإمكانه المشاركة في المسابقة القارية لدواع صحية.

وعرفت الحصة التدريبية عودة أيوب الكعبي إلى أجواء الاستعدادات بعدما كانت قد غيبته الإصابة بفيروس كورونا عن المباراة الأولى؛ فيما يواصل يوسف النصيري تحضيراته لاستعادة إمكانياته في أقرب فرصة ممكنة من أجل الدخول ضمن اختيارات المدرب البوسني، وحيد خاليلوزيتش، في الخط الأمامي.

من جهة أخرى، شهدت الحصة التدريبية للمنتخب المغربي استمرار غياب ريان مايي بسبب الإصابة التي كانت قد أبعدته عن المباراة الأولى أيضاً؛ فيما لم يشارك أيمن برقوق في تدريبات اليوم رغم تعافيه من فيروس كورونا، لاستفادته من فترة راحة، بتعليمات من الطاقم الطبي للفريق الوطني.

ويواجه المنتخب المغربي منتخب جزر القمر الجمعة المقبل انطلاقاً من الخامسة مساءً، بملعب “أحمد أهيدجو” في ياوندي الكاميرونية، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات برسم منافسات “الكان”.

ويقتسم المنتخب المغربي، بعد فوزه على نظيره الغاني في الجولة الأولى، صدارة المجموعة الثالثة مع المنتخب الغابوني، الذي فاز هو الآخر بهدف نظيف على حساب منتخب جزر القمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.