نادي ” 6 دايز ” ينظم النسخة السادسة من قافلته الإنسانية

25 يناير 2022آخر تحديث : الثلاثاء 25 يناير 2022 - 7:15 صباحًا
admintest
مجتمع
نادي ” 6 دايز ” ينظم النسخة السادسة من قافلته الإنسانية

عبد المجيد رشيدي:

ينظم نادي “6 دايز”، النسخة السادسة من قافلته الإنسانية المقرر تنظيمها في اتجاه منطقة لخصاص نواحي مدينة تزنيت أيام 26 و 27 و 28 يناير الجاري، حيث حان الوقت لإكمال ما بدأه النادي منذ سنين، وتحقيق الأهداف المخططة لهذه السنة.

ومع اقتراب موعد قافلة الأمل الإنسانية في نسختها السادسة «UNIDAYS» هذا الشهر، تمت برمجة مجموعة من الأهداف والإنجازات، التي سيعمل أفراد النادي على تحقيقها متسلحين بالعزم والإرادة، لرؤية مغرب أفضل.

ويعتبر نادي 6DAYS التابع للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمدينة سطات نادي بدون أي هدف ربحي، متخصص في تنظيم الأنشطة والفعاليات ذات الطابع الخيري، قصد تلبية نداء مختلف الفئات الهشة، سواء على الصعيد المحلي أو على الصعيد الوطني، مثل قافلة الأمل الإنسانية UNIDAYS، أحد أبرز فعاليات النادي.
ومنذ تأسيس النادي سنة 2011، دأب معظم أعضاء النادي، سنة بعد سنة، على بذل مجهودات مضاعفة قصد إنجاح جميع الفعاليات الخيرية، لتشمل أكبر عدد من الفئات المستهدفة، وتحقيق كل الأهداف الموضوعة والمراد بلوغها.

ومن بين الأهداف التي سطرها النادي ضمن برامجه الخيرية :
– توزيع ما يقارب من 650 قفة تحتوي على مواد غذائية أساسية.
– ترميم و تجديد مدرسة بالمنطقة تعاني ظروف مزرية.
– تنظيم قافلة طبية بشراكة مع أطباء متمرسين، من أجل فحص الساكنة وتقديم الأدوية المتطلبة لكل حالة.
– تنظيم قافلة مدرسية للأطفال تلامذة المدرسة.
– حفر بئر بالمنطقة قصد سد حاجيات القاطنين من الماء الشروب.

وفي هذا السياق، يدعو نادي 6 دايز جميع المحسنين وذوي القلوب الرحيمة للانخراط في هذه الفعالية الخيرية، وكذا مختلف مكونات المجتمع المغربي لمعالجة مثل هذه القضايا ذات البعد الاجتماعي وإدخل الفرحة على قلوب المحتاجين.

الاخبار العاجلة