ميسي ينقذ سان جيرمان أمام لايبزيغ

admintest
رياضة
20 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 8:56 صباحًا
ميسي ينقذ سان جيرمان أمام لايبزيغ

تألق ليونيل ميسي، بشكل كبير، خلال مباراة فريقيه باريس سان جيرمان أمام لايبزيغ، وأنقذ فريقه من الهزيمة بإحرازه لهدفين، في مباراة جرت ليلة البارحة.

تقدم باريس سان جيرمان في الدقيقة التاسعة، بواسطة لاعبه كيليان مبابي، وأدرك لايبزيغ التعادل في الدقيقة 28، بواسطة لاعبه أندري سيلفا، ثم عاد الفريق الألماني لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57، بواسطة اللاعب نوردي موكيلي.

وبينما كان الفريق الألماني مسيطرا على المباراة، قريبا من إحراز الهدف الثالث، ظهر ليونيل ميسي، ليحرز هدف التعادل الثاني في الدقيقة 67، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله كيليان مبابي، ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 74 من ركلة جزاء اصطادها زميله مبابي.

وفي الوقت الضائع من المباراة، تحصل المغربي أشرف حكيمي على ركلة جزاء، لكن زميله كيليان مبابي أضاعها في الدقيقة 94.

وبهذا الفوز، ارتقى فريق باريس سان جيرمان إلى المركز الأول في المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، متبوعا بمانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ولايبزيغ في المركز الأخير بصفر نقطة.

ويرحل فريق باريس سان جيرمان، في الجولة الرابعة، إلى ألمانيا لمواجهة لايبزيغ، بينما يستضيف مانشستر سيتي نظيره كلوب بلوج البلجيكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.