“مول الفوقية” في ضيافة الشرطة القضائية بتارودانت

28 مايو 2021آخر تحديث : الجمعة 28 مايو 2021 - 9:22 صباحًا
أشرف كانسي
أخبار سوس
“مول الفوقية” في ضيافة الشرطة القضائية بتارودانت

موسى محراز 

تعددت الشكايات في موضوع النصب والسرقة، والمبحوث عنه واحد، في اشارة الى الملقب ب ” مول الفوقية “، ما استدعى استنفار امني لفرق الشرطة القضائية التابعة للامن الاقليمي بالدائرة الثانية بحي اقنيس وسط مدينة تارودانت، بحثا عن المشتبه به، الذي ظل لفترة من الزمن يستدرج ضحاياه اغلبهم من الرجال الى اماكن بعبدة عن الانظار.

المتهم كان يستوقف ضحاياه بالقرب من احدى السيارات يدعي انها في ملكية زميل له، حينها يطلب من الضحية تسليمه هاتفه النقال قصد الاتصال بسائق السيارة، حيث يوهم صحاياه على ان تعبئة هاتفه قد انتهت.

وبعد ان يصل الى مبتغاه، يختفي عن الانظار تاركا الضحية في حال لا يحسد عليه، حينها لم يكن امام هذا الاخير سوى التوجه نحو السلطات الامنية المداومة وتسجيل شكايته فيةموضوع النصب والسرقة.

اما توقيف المشتبه في عقده الرابع واب لاطفال، معروف بسوابقه القضائية ومبحوث عنه بتهمة اصدار شيك بدون مؤونة، فقد جاء على اثر كمين امني نفذته فرق الشرطة القضائية على مستوى ساحات وقوف الحافلات وسيارات النقل بباب الزركان زوال يوم الخميس 27 ماي 2021، حيث تم رصده وهو يبحث عن ضحية جديدة، ليجد نفسه محاصرة بعناصر امنية التي اوقعته في شباكها.

وبعد التعرف عليه من طرف احد ضحاياه، وتنفيدا لتعليمات النيابة العامة في الموضوع، احيل المشتبه به على المصلحة الامنية حيث الاستماع اليه في المنسوب اليه، حيث اعترف بافعاله الجرمية التي يعاقب عليها القانون، وعدد ضحاياه فاق الثلاثين ضحية،حينها تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار احالته على العدالة في حالة اعتقال.

الاخبار العاجلة