مطاردة هوليودية بأكادير تسفر عن حجز طن ونصف من المخدرات

أشرف كانسي
أخبار سوسسلايدر
30 يناير 2022آخر تحديث : الأحد 30 يناير 2022 - 6:49 مساءً
مطاردة هوليودية بأكادير تسفر عن حجز طن ونصف من المخدرات

الحبيب اغريس

تمكنت يقظة عناصر كوكبة الدراجات النارية الطريق السيار امسكرود التابعة للسرية الدرك الملكي بأكادير صبيحة يوم 29 يناير الجاري من توقيف وحجز سيارة نفعية كانت قادمة من اتجاه مدينة مراكش صوب مدينة اكادير على مستوى السد القضائي بمحطة الأداء للطريق السيار حيث رفض السائق الامتثال لإشارة التوقف فاستعانت العناصر الدركية بالمشط الحديدي حيث تجاوزه السائق بسيارته المشبوهة في مشهد خطير، هاربا من الملاحقة الأمنية.

وفي تنسيق تام تم تجنيد عناصر جميع المراكز المجاورة التي قامت بحملة تمشيطية،  ونجحت في العثور على السيارة المشبوهة بمنطقة خلاء على مستوى دوار سيدي بوسحاب بجماعة امسكرود،  حيث تخلى عنها سائقها ومرافقيه، وتخلوا على شحنتها من المخدرات التي تم حجزها بعد ذلك من قبل العناصر الأمنية، وهي عبارة عن كمية مهمة من مخدر كيف سنابل والتبغ أوراق، يقدر وزنها بطن و 450كلغ ونحو 1 كلغ من مخدر الشيرا واخضعت السيارة لتفتيش دقيق بالاستعانة بفرقة أمنية من أجل الوصول لخيط رفيع يقود المحققين لتحديد هوية راكبيها الذين يجرى عنهم البحث من أجل الكشف عن جميع المتورطين وكدا الامتدادات المحتملة المرتبطة بالقضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.