مسؤول بمحطات التلفيف باشتوكة.. ”تجاوزنا الإفلاس بفضل مبادرة جلالة الملك”

19 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 19 نوفمبر 2021 - 4:58 مساءً
أشرف كانسي
مجتمع
مسؤول بمحطات التلفيف باشتوكة.. ”تجاوزنا الإفلاس بفضل مبادرة جلالة الملك”

سعيد مكراز

عبر مسؤولون، وعمال وعاملات إحدى وحدات تلفيف الخضر بالجماعة الترابية سيدي بيبي، اقليم شتوكة أيت بها، عن انخراطهم التلقائي في حملة التلقيح ضد كورونا، و التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بالمجان لفائدة شعبه منذ أشهر.

وقال متحدثون لميكروفون موقع القناة الثانية، بأن وحدتهم الصناعية، والتي تتواجد بقلب سهل شتوكة، اعتمدت جواز التلقيح كشرط لولوج المصنع، حفاضا على العاملين والعاملات بها، وأكدوا في تصريحاتهم بأنهم تلقوا وأسرهم ومعارفهم، جرعاتهم الأولى والثانية، ولم تسجل عليهم أية أعراض خطيرة، عكس مايتم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي.

وأثنى المسؤول على هذه الوحدة الصناعية، بالمبادرة الملكية الاستباقية، والتي تمكن من خلالها المغرب من الحصول على الملايين من الجرعات ضد كوفيد19، جرى توزيعها على كل الأقاليم والمدن والقرى بالمجان، « جعلتنا اليوم نتخطى مرحلة عصيبة عاشها المهنيون والحرفيون، وأرباب المقاولات والمصانع، والذين كانوا على بعد خطوات من الافلاس ».

وناشد المتحدثون، المغاربة إلى الإسراع بتلقي جرعاتهم، سعيا لتحقيق مناعة جماعية، تسمح بالعودة إلى الحياة الطبيعية، خاصة وأن المغرب لم يعد يفصله عن هذا الحلم سوى بضعة ملايين.

 

الاخبار العاجلة