مديرية تارودانت : مدرسة 20 غشت بأولاد تايمة تحتفي بمديرها السابق الأستاذ عبد الله ناشط

مصطفى جلال
2022-06-26T21:26:50+01:00
تربوياتسلايدر
26 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2022 - 9:26 مساءً
مديرية تارودانت : مدرسة 20 غشت بأولاد تايمة تحتفي بمديرها السابق الأستاذ عبد الله ناشط

في أجواء إنسانية مؤثرة، و بحضور الأطر الإدارية و التربوية و بعض من تلميذات و تلاميذ مدرسة 20 غشت الابتدائية و آبائهم و أمهاتهم و كذا أصدقاء المحتفى به و عدد من الأساتذة و الضيوف يتقدمهم المفتش محمد بوفوس، نظمت المؤسسة زوال هذا اليوم الأحد 26 يونيو الجاري، بأحد فضاءاتها، حفل تكريم على شرف المدير السابق للمؤسسة الأستاذ عبد الله ناشط.

20220626 181416 scaled - جريدة سوس 24 الإلكترونية

ويأتي هذا الحفل التكريمي البهيج الذي دأب على تنظيمه أطر مدرسة 20 غشت بأولاد تايمة، اعترافا بتضحيات المحالين على التقاعد من أطر المؤسسة و تفانيهم في أداء واجبهم المهني و التربوي، وإشادة بعلاقاتهم الطيبة وأخلاقهم النبيلة مع الجميع .

ليفتتح هذا الحفل الذي وصفه الحاضرون بالمتميز، بتلاوة مؤثرة لآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة مدير المؤسسة السيد محمد ايشو باسم إدارة وأطر المؤسسة، رحب من خلالها بجميع الحاضرات والحاضرين الذين لبوا الدعوة في يوم راحتهم الأسبوعية مما يعكس حسب مدير المؤسسة، الحب الذي يكنه الجميع لمدير المؤسسة السابق.

ليستمتع الحاضرون بعدها بفقرات انشادية و فنية أبدع في إخراجها تلاميذ و أطر المؤسسة، تخللتها كلمات انصبت كلها في ذكر الخصال الحميدة للمحتفى به، ليسدل الستار بعدها بتوزيع عدد من الشهادات و الهدايا على الأستاذ ناشط كعربون محبة و تقدير من زملائه و أصدقائه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.