متحرش طنجة: كنت فاقدا للوعي

مصطفى جلال
أخبار وطنيةسلايدر
15 سبتمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 سبتمبر 2021 - 10:00 صباحًا
متحرش طنجة: كنت فاقدا للوعي

قال الشخص الذي ظهر في فيديو و هو يجرد فتاة في الشارع العام بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة،  إنه كان فاقد للوعي ولم يكن في حالته الطبيعية، مشيرا إلى أن أصدقاءه وضعوا له مخدرا في “رايبي”.

وناشد متحرش طنجة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسحب شريط الفيديو، والذي يظهره وهو يجرد الضحية من ملابسها بالشارع العام، مسجلا أن كان تحت التخدير وأنه لو كان في حالته الطبيعية لما أقدم على فعلته تلك.

وأكد شاهد عيان لـ”فبراير” أن واقعة انتهاك الحرمة الجسدية لفتاة التنورة، نجمت عن رهان بين ثلاث شبان حول من يقوم يتجريد الضحية من ملابسها مقابل الحصول على عشرين درهما وهو ما قام بالمتهم وكسب الرهان.
وتمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال أمس الثلاثاء 14 شتنبر الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في المشاركة في الإخلال العلني بالحياء والتحرش الجنسي.
وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري، يوثق لإقدام جانح على تجريد فتاة من ملابسها والتحرش بها جسديا بالشارع العام، فيما تكلف شخص آخر بتوثيق هذه الأفعال ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.