لولاية ثالثة.. انتخاب الحبيب سيدينو رئيسا لحسنية أكادير

أشرف كانسي
رياضةسلايدر
8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 3:48 صباحًا
لولاية ثالثة.. انتخاب الحبيب سيدينو رئيسا لحسنية أكادير

سعيد ابراهيم الحاج

انتخب الحبيب سيدينو، رئيسا لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، لولاية ثالثة خلال أشغال الجمع العام العادي للموسم الكروي 2020-2021، الذي انعقد مساء اليوم السبت، بقاعة الاجتماعات لملعب “أدرار”، بحضور 42 منخرطا من أصل 73، ومرت أشغاله في ظروف تنظيمية مرتبكة، بعد أن تم تأجيله لعدة مرات لأسباب متعددة.

وعرفت أشغال الجمع العام ارتباك كبير لإدارة الفريق “السوسي” منذ بدايته، إذ انطلقت أشغاله دون أن يتوصل بعض المنخرطين بالتقريرين الأدبي والمالي، كما تكلف الكاتب العام أحمد أيت علا بقراءة التقرير الأدبي مع تأكيده على أنه ليس هو من أعده، فيما تكلف المنخرط فيصل خاديم بقراءة التقرير المالي بعد غياب أمين المال ونائبه عن أشغال الجمع العام، فيما ناب أحمد أيت علا عن الرئيس الحبيب سيدينو في الرد على بعض استفسارات المنخرطين المتعلقة بالشق المالي.

ورغم الكثير من الغموض الذي يلف حول تفاصيل مبالغ مهمة في التقرير المالي والملاحظات الدقيقة لمدقق الحسابات، إلا أن المكتب المسير للحسنية وباتفاق مع برلمان الفريق، تم الاكتفاء فقط بالتداول في التقريرين الأدبي والمالي دون تفعيل نقطة المصادقة عليهما كما هو مدرج في جدول أعمال الجمع العام.

واختتمت أشغال الجمع العام بتصويت برلمان الحسنية بأغلبية الحاضرين على اللائحة الوحيدة المقدمة باستثناء منخرط واحد، والتي تتكون من الأسماء التالية:

الحبيب سيدينو، أمين الضور، محمد علي بوحجرا، حميد توفيقي، رشيد البطاح، امحند أهربا، بلعيد الفقير، فيصل خاديم، رشيد بيرواين، ياسين بيجديكن، فؤاد المنصوري، رشيد أباشوش، محمد الحيان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.