قائد قيادة تافنكولت يترأس مراسيم الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش

admintest
أخبار سوسسلايدر
1 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 1 أغسطس 2021 - 5:38 صباحًا
قائد قيادة تافنكولت يترأس مراسيم الاستماع للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش

متابعة_عبدالهادي فاتح

شهدت قاعة الإجتماعات بمقر جماعة تافنكولت، مساء اليوم السبت، مراسيم الإنصات للخطاب الملكي السامي، بمناسبة تخليد الذكرى الثانية والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه الميامين.
وقد ترأس مراسيم الإنصات للخطاب الملكي الذي بث مباشرة على جميع القنوات التلفزية والإذاعية، السيد قائد قيادة تافنكولت، مرفوقا بالسيد الخليفة، ورؤساء الجماعات التابعة لقيادة تافنكولت، وقائد مركز الدرك الملكي بتافنكولت، وقائد القوات المساعدة، بحضور أعضاء من المجلس الجماعي وبعض الموظفين، وأعوان السلطة، وكذلك مجموعة من الفعاليات الجمعوية وعدد من المواطنين، الذين تابعوا خطاب الملك إلى شعبه. في احترام تام لحالة الطوارئ الصحية باحترام مسافة التباعد وارتداء الكمامة الواقية من كوفيد المستجد.
هذا وترك الخطاب انطباعات ايجابية حول ما قدمه جلالة الملك “محمد السادس” في الخطاب الملكي، كما تقدم الكل بالدعاء الى السدة العالية بالله جلالة الملك، والى كل مكونات السلطات المحلية والامنية المتواجدة في الصفوف الأمامية لمجابهة الوباء، ورفع هذا البلاء عنا وعن كافة الأمة الإسلامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.