قائد باخرة للصيد من عائلة عموري مبارك الفنية يطلق أول مشروع فني

21 أكتوبر 2021آخر تحديث : الخميس 21 أكتوبر 2021 - 12:48 مساءً
admintest
ثقافة وفنون
قائد باخرة للصيد من عائلة عموري مبارك الفنية يطلق أول مشروع فني

يستعد الفنان محمد اماعي ” اخنشي محمد ” بمشاركة شقيقه الأصغر الفنان هشام ماسين إطلاق أول أغنية له في مشواره الفني وعلى شكل فيديو كليب تحت عنوان ” يوداك ايخفينو غيلولوين ” وهي من كلماته و ألحانه من تصوير وإخراج إبراهيم فاضل والتوزيع الموسيقي يعود للفنانين هشام ماسين وصلاح فافاح، كما تولى ياسين فاضل مهمة المكس والماسترينغ.

هذا وسيتم عرض الأغنية عبر قناته الرسمية على يوتيوب وباقي وسائل التواصل الاجتماعي وذالك يوم السبت 23 اكتوبر 2021 في حدود الساعة السابعة مساءا بعد الانتهاء من المونتاج .

وأكد الفنان محمد اماعي أن أغنية يوداك ايخفينو هي خطوة أولى في مساره الفني، وأن النجاح مرتبط بالاستمرارية في العطاء وبذل جهد كبير في تقديم أي طبق غنائي جديد

وللإشارة فالفنان اماعي يعمل كقائد باخرة للصيد الساحلي بمدينة اكادير والجنوب المغربي منذ سنوات وهو من مواليد مدينة أنزا شمال اكادير سنة 1967، وهو ابن أخت الفنان المرحوم عموري مبارك.

تجدر الإشارة انه بعد انهيار سوق الكاسيت يطرح الفنانين ألبوماتهم عبر شبكات ومواقع الإنترنت المختلفة بعيدا على الألبومات والأقراص المدمجة وبعدما كانت هناك منافسة على المبيعات بين النجوم أصبح المطربون يهتمون بحجم المشاهدة والتحميل على مواقع الإنترنت.

اكادير : ابراهيم فاضل

الاخبار العاجلة