في طريقها إلى أكادير.. النار تلتهم حافلة لمنصاري “التطواني‎‎”

أشرف كانسي
حوادثسلايدر
14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 3:08 مساءً
في طريقها إلى أكادير.. النار تلتهم حافلة لمنصاري “التطواني‎‎”

شبّ حريق في حافلة صغيرة لنقل الركاب، اليوم السبت، حين كانت تقل عددا من مناصري المغرب التطواني لكرة القدم صوب مدينة أكادير لحضور نهائي كأس العرش دون أن يخلف الحادث خسائر بشرية.

وذكرت مصادر متطابقة أن الحريق اندلع على مشارف مدينة الدار البيضاء بسبب ارتفاع درجة حرارة المحرك، قبل أن تمتد ألسنة النيران إلى داخل المركبة، مشيرة إلى أن الركاب نجوا من هذا الحادث بعد أن تمكنوا من إخلاء الحافلة في الوقت المناسب.

وقالت المصادر نفسها إن بعض المشجعين اضطروا إلى العودة أدراجهم عقب احتراق الحافلة؛ فيما واصل آخرون مسارهم لمتابعة المقابلة النهائية بملعب أدرار بأكادير.

وأضافت مصادر  أن ألسنة النيران أتت على المركبة من نوع “سبرينتر” بشكل أفضى إلى تضررها بشكل كامل، لافتة إلى أن السلطات هرعت نحو مكان الحادث وأن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا حول ملابسات هذا الحادث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى بعض الاعتداءات التي طالت عددا من السيارات التي تعرضت للرشق بالحجارة، داعية إلى ضرورة تعزيز وتأمين عودة “الروخي بلانكو” إلى الحمامة البيضاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.