فيصل گرمات.. أحد الكفاءات التي أنجبتهم مدينة القليعة

15 مايو 2021آخر تحديث : السبت 15 مايو 2021 - 10:08 صباحًا
admintest
سلايدرمجتمع
فيصل گرمات.. أحد الكفاءات التي أنجبتهم مدينة القليعة

على عكس الصورة النمطية المرسخة في ذاكرة أهل سوس عن مدينة القليعة، التابعة لإقليم إنزكان أيت ملول، الصورة التي لطالما ارتبطت بعالم الإجرام، هناك نجوم وأبطال عدة، أنجبتهم هذه البلدة، التي تضم خليط من جميع جهات المملكة، بحكم موقعها الاستراتيجي، القريب من سوق الشغل.

شخصيتنا ونجمنا اليوم، أحد الكفاءات القليعية التي تستحق التنويه، فاعل جمعوي وحقوقي ورياضي. إنه الأستاذ فيصل گرمات، اطار بوزارة العدل، حاصل على الاجازة في القانون الخاص، و على ماستر المنازعات والمهن القانونية، وباحث بسلك الدكتوراه جامعة ابن زهر،
وحاصل على الأهلية لمزاولة مهنة المحاماة.

الأستاذ فيصل گرمات، يشغل عدة مهام، فهو رئيس المركز الوطني للدراسات القانونية والحقوقية، ومستشار مركز سوس ماسة للدراسات القانونية والاجتماعية، كما يتقلد مهمة رئيس اللجنة العلمية لودادية موظفي العدل بامنتانوت، ونائب الكاتب المحلي للنقابة الديمقراطية للعدل بامنتانوت.

وفي المجال الرياضي، فيصل كرمات بعدما حقق الصعود مع فريق شباب القليعة كلاعب، هاهو اليوم يحقق الصعود كاطار اداري بالفريق، حيث يشغل نائبا لرئيس فريق شباب القليعة لكرة القدم، كما اشتغل كمدرب سابق لفريق نهضة القليعة لكرة القدم داخل القاعة.

نرجو التوفيق لهذا الشاب، في مشواره الحياتي، وندعو شباب القليعة لأخذه كقدوة، يجب الافتخار بها.

الاخبار العاجلة