فريق مركزي بالوزارة يحل بالمديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت

admintest
تربويات
20 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 20 مايو 2021 - 9:53 مساءً
فريق مركزي بالوزارة يحل بالمديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت

عبد الجليل بتريش

في إطار تفعيل مضامين مقتضيات القانون الإطار رقم 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين و البحث العلمي، و تنزيلا لمضامين المشروع 10 المتعلق بالارتقاء بالحياة المدرسية، خصوصا فيما يتعلق بإرساء استقلالية المؤسسات التعليمية وتجويد حكامتها من خلال اعتماد مشروع المؤسسة أساسا لتنميتها المستمرة و تدبيرها الناجع، و للوقوف على المجهودات المبذولة من طرف قيادة مشاريع المؤسسات التعليمية و مدى نجاعة برامج عملها وحكامة تدبير مجالات الصرف وموائمتها للأهداف المسطرة في مشاريع المؤسسات، حل يوم الخميس 20 ماي 2021 بالمديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت، فريق مركزي يضم السيد عبد الرحيم العيادي رئيس مصلحة بالوزارة ” الحياة المدرسية”، والسيدة خديجة بوغطاس مهندسة مكلفة بالحياة المدرسية. علاوة على حضور السيد ميلود ازرهون رئيس المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط و الإنتاج التربوي بأكادير، و السيدة مليكة ايت القاضي رئيسة مصلحة تأطير المؤسسات التعليمية والتوجيه بالمديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت وعبد الجليل بتريش المكلف بملف تدبير المشاريع التربوية وبرامج الجودة بالمديرية.

هذه الزيارة شملت مدير مدرسة عثمان بن عفان السيد حسن هاكو ومدير الثانوية الإعدادية الشهيد علي بن الطاهر السيد الحسين أزنكض . و ارتباطا بالموضوع قدم كل من السيدين المديرين ، شروحات و توضيحات حول مشروع المؤسسة، مع رفع توصيات في الموضوع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.