عصام النجار يعبر عن حبه للمغرب في آخر إطلالاته التلفزيونية

30 يوليو 2021آخر تحديث : الجمعة 30 يوليو 2021 - 11:43 مساءً
admintest
ثقافة وفنون
عصام النجار يعبر عن حبه للمغرب في آخر إطلالاته التلفزيونية

بعد أيّام قليلة على طرح أغنية “من غيرك انت” لنجم البوب الأردنيّ عصام النجّار، حقّقت الأغنية نسبة مُشاهدة عالية على موقع يوتيوب تخطّت الخمسة ملايين مُشاهدة.
وكان عصام النجّار قد طرح أغنيته المصورة “من غيرك انت” مع شركة الإنتاج العالمية يونيفيرسال أرابيك ميوزيك، وهي من كلمات وألحان عصام النجار و زيني وناصر البشير الذي وزّع الأغنية أيضاً. الأغنية تنقل قصّة كلّ حبيب يتقبّل شريكته كما هي، بكامل صفاتها وعيوبها. والأغنية مليئة بالحبّ والمشاعر، لكنّها في الوقت نفسه ذات إيقاع حيويّ مُميّز.
تجدر الإشارة أنّ أغنية”من غيرك انت” نالت أصداءً إيجابيّة كبيرة في عدد كبير من الدول العربيّة. وعبّر عصام النجّار عن سعادته بالإنتشار الواسع الذي حصدته الأغنية بخاصّة أنّه يعتبرها فرصة له لإثبات نفسه بعد أغنيته الأولى “حضلّ أحبّك.”
يُذكر أنّ عصام النجّار كان قد حلّ ضيفاً على تلفزيون ميدي 1 تيفي ضمن فقرات برنامج “باتشوورك” الذي يهتم بأخبار النجوم العرب والمغاربة ويقدمه الإعلامي أسامة بنجلون.
أعرب عصام خلال اللقاء عن حبّه الكبير للجمهور المغربيّ، ووصفه بالجمهور الخطير الذي يُقدّر الموسيقى ويدعم الفنّ بشكل عام. وأضاف قائلاً أنّه يشعر بالفخر الكبير بأنّ أهمّ المحطّات التلفزيونيّة والإذاعات المغربيّة تبثّ أغنياته. وختم بالقول:” أنا مُتحمّس جداً لإحياء حفل فنيّ في المغرب ولقاء الجمهور، وأعدهم بزيارة قريبة جداً.

الاخبار العاجلة