طقس حار بعدد من مناطق المملكة

مصطفى جلال
أخبار وطنيةسلايدر
27 يونيو 2021آخر تحديث : الأحد 27 يونيو 2021 - 9:52 صباحًا
طقس حار بعدد من مناطق المملكة

يرتقب أن تتميز الحالة الجوية عامة، اليوم الأحد، بطقس حار نوعا ما بالجنوب-الشرقي وداخل الاقاليم الجنوبية ، فيما ستكون السماء غائمة بالأطلسين الكبير والمتوسط، حسب ما أعلنت عنه المديرية العامة للأرصاد الجوية.

وسيلاحظ تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محليا على السواحل الشمالية والوسطى وجنوب الواجهة المتوسطية، وستهب الرياح معتدلة من الشمال على العموم بأغلب جهات المملكة .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10 و 15 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و 25 درجة بالمنطقة الشرقية وشرق الاقاليم الجنوبية وما بين 25 و 31 درجة بالجنوب-الشرقي وبأقصى جنوب البلاد ، وستكون ما بين 15 و 20 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 21 و 27 درجة على السواحل و المرتفعات، وما بين 27 و 32 درجة بكل من هضاب الفوسفاط ووالماس وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية ، وما بين 38 و 44 بالجنوب الشرقي وجنوب الاقاليم الصحراوية ، وستكون ما بين 33 و 38 درجة بباقي المناطق الأخرى .

أما البحر فسيكون هادئا الى قليل الهيجان ثم قليل الهيجان الى هائج مساء بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز ، وقليل الهيجان الى هائج صباحا على طول سواحل المحيط الاطلسي الشمالية وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل الاطلسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.